lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط-سلا-القنيطرة تنظم لقاء حول مشروع قانون المالية لسنة 2023

0

محطة24

رغبة منها في إطلاع منتسبيها بأهم مقتضيات ومستجدات مشروع قانون المالية لسنة 2023 والعمل على بلورة مقترحات عملية تستجيب لانشغالات وانتظارات التجار والصناعيين والخدماتيين، احتضنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط-سلا-القنيطرة يوم الجمعة 4 نونبر 2023 لقاء حول أهم المستجدات الواردة في مشروع قانون المالية لسنة 2023.

افاد بلاغ توصلت به محطة24، ان حسن صاخي، رئيس الغرفة، اوضح في كلمة ترحيبية، بأن مشروع قانون المالية لسنة 2023 ينص على مجموعة من الإجراءات التي تهدف بشكل خاص إلى إنعاش الاقتصاد الوطني ومواصلة الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي شرعت فيها المملكة، في ظل التحديات المرتبطة بمواجهة التطورات الدولية التي تؤثر على المالية العامة والتوازنات الماكرو اقتصادية.


من جهة أخرى، أكد على ضرورة مواكبــة القطاعـات المتضـررة والحفـاظ علـى استمرارية المقاولـة المغربيـة وضمـان نموها.

قام بتنشيط هذه المائدة المستديرة فكاك الشناني، أستاذ جامعي ومحاسب معتمد وأمين عام المحاسبين المعتمدين، بحضور نخبة من المهنيين الذين يمثلون مختلف الانشطة الاقتصادية، برلمانيون و أساتذة جامعيون ..

خلال هذا اللقاء قدم صلاح كرين، خبير محاسب ومحلل اقتصادي، عرضا قيما حول التدابير الضريبية الواردة في مشروع قانون المالية للسنة المقبلة خاصة في شقه الجبائي حيث جاء بمجموعة من مقترحات التعديلات همت بالخصوص الضريبة على الدخل، الضريبة على الشركات ونظام المقاول الذاتي.


من جهة أخرى، أشار أن هذا المشروع يسعى الى استكمال مجموعة من الاوراش الهيكلية كورش الحماية الاجتماعية، تأهيل العرض الصحي، إصلاح المنظومة التعليمية وتحسين آليات الولوج للسكن وكذا دعم الاستثمار.

وقد تميز هذا اللقاء بمداخلات استعرض من خلالها المشاركون أهم انشغالات وتطلعات المهنيين من تجار وصناعيين وخدماتيين بالنسبة لمشروع قانون المالية 2023 وعلى وجه الخصوص كل ما يتعلق بالتدابير الضريبية والجبائية المتخذة، مستعرضين بعض الاقتراحات والتوصيات من أجل تكريس العدالة الضريبية والحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن، والتماسك الاجتماعي.

كما تخلل هذا العرض نقاش بناء من طرف الحضور الذي ساهم في إغنائه بعدد من المقترحات والملاحظات المهمة.

ختاما ثمن الرئيس مداخلات جميع الحاضرين واعدا إياهم برفع تقرير بأهم التوصيات التي تم استخلاصها خلال اللقاء للجهات المعنية قصد أخدها بعين الاعتبار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.