lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

خولة لشكر ولطيفة الشريف تستقبلان وفداً برلمانياً عن شبكة المينا لاتينا

0

محطة24

استقبلت الاخت خولة لشكر عضو المكتب السياسي للإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ونائبة رئيس الأممية الإشتراكية و الاخت لطيف الشريف النائبة البرلمانية الاتحادية و عضو المكتب السياسي للحزب بمعية الاخوة عبد الاله المعتمد، هند قصيرو و زياد بنصالة اعضاء المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، وفداً برلمانياً عن شبكة المينا لاتينا.


الوفد ترأسه كل من محمد جنحاني وأيوب الهاشمي المنسقين التنفيذيين للشبكة، و يتشكل الوفد من برلمانيين شباب اشتراكيين، يمثلون برلمانات كل من كولومبيا و الايكوادور و الدومينيكان و الهندوراس و العراق و كردستان العراق.


و قد شهد هذا الإجتماع نقاشاً مهماً حول سبل تطوير العلاقات الحزبية و التنسيق البرلماني بين مختلف الأحزاب الاشتراكية بمنطقة شمال إفريقيا و الشرق الأوسط و أمريكا اللاتينية حيث يعتبر هذا الإجتماع خطوة أولية من أجل إطلاق عملية التحضير للمؤتمر الدولي للبرلمانيين الاشتراكيين الشباب الذي سيستضيفه حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية منتصف السنة المقبلة.

و عرف هذا الاجتماع أيضا مباحثاث جد هامة حول امكانيات تعميق العمل المشترك بين السيدة خولة لشكر كنائبة لرئيس الأممية الاشتراكية و مختلف الأحزاب اللاتينية العضوة في هذه الأخيرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.