lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الإدريسي ربانا جديدا لكثيبة شباب قصبة تادلة في قسم الآضواء

0

 محطة – قصبة تادلة: عبد الرزاق هشيمي

تم التعاقد مساء أمس الجمعة بشكل رسمي مع الإطار الوطني هشام الإدريسي خلفا لمنيرالجعواني الذي استقال من منصبه للإشراف علي فريق  شباب قصبة تادلة لكرة القدم في الموسم المقبل من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب .

وجاء التوقيع مع المدرب هشام الإدريسي حسب مصدر موثوق بعد فشل المفاوضات مع المدرب الوطني يوسف فرتوت الذي طالب المكتب براتب شهري يقدر ب 10 ملايين سنتيم الشيء الذي أدي بالمكتب المسير إلي وقف المفاوضات و صرف النظر عن المدرب يوسف فرتوت و الاتجاه نحو المدرب هشام الإدريسي الذي وقع مع فريق شباب قصبة تادلة  عقدا يمتد لمدة موسم واحد قابل للتجديد مع راتب شهري يقدر ب 6 ملايين سنتيم بالإضافة إلي امتيازات أخري .

يشار إلي أن هشام الإدريسي سبق له أن حقق الصعود إلي قسم الأضواء رفقة الجمعية السلاوية و النادي المكناسي و شباب أطلس خنيفرة الذي دربه لبضعة دوارات في قسم الأضواء قبل أن يستقيل من منصبه.

و يعتبر وداد فاس الممارس بالقسم الوطني الثاني آخر فريق دربه هشام الإدريسي السنة الماضية قبل أن تتم إقالته من منصبه لسوء النتائج مما يطرح علامة استفهام كبيرة لدي الجمهور التادلي حول المعايير التي تم الإعتماد عليها في التعاقد مع مدرب ليست له تجربة في القسم الوطني الأول؟ و هل هو تحدي من المكتب المسير للجمهور الذي يراهن علي أن يمكث فريقه أكبر مدة ممكنة ضمن قسم الأضواء؟ أسئلة منطقية لجمهور يساند فريقه في السراء و الضراء.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.