lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تكريم فاطمة يهدي وفايق جرادة في المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة

0

محطة24

تكرم فعاليات النسخة 13 للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي، التي تستضيفها مدينة خريبكة، من 14 الى 17 دجنبر الجاري، شخصيتين بارزتين، لهما صلة بالعطاءات الاعلامية والثقافية والسينمائية، اعترافا وتقديرا لما خدمتاه من خدمات جليلة ومهمة.
ويتعلق الأمر بالإعلامية المغربية، فاطمة يهدي التي قدمت العديد من الخدمات الإعلامية المتنوعة لاسيما في مجال السينما (إذاعيا وتلفزيونيا)، خدمات تؤكد طبيعة مسارها الغني والمعزز بالعديد من الابداعات، لاسيما في مجال الشعر والتشكيل والعمل الجمعوي التطوعي.
اما الشخصية الثانية، فهي من خارج المغرب، ويتعلق الأمر بالمخرج والمنتج والمشتغل حاليا بتلفزيون فلسطين بالقاهرة، الفنان فايق جرادة، الذي أخرج العديد من الأفلام الوثائقية، بعضها نال العديد من الجوائز الدولية.
وسبق لهذا المخرج المحتفى به، أن أشرف على بعض الورشات لفائدة المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة، في دورات سابقة، كللت بإخراج جماعي لفيلم وثائقي من طرف المشاركين في الورشات.
احتفالية تكريم، هذه الدورة، التي تعقد بدعم من المركز السينمائي المغربي والمجمع الشريف للفوسفاط وخدمات لوجيستيكية من الجماعة الحضرية لخريبكة ستقام في حفل افتتاح الدورة بالمركب الثقافي، يومه الأربعاء على الساعة الخامسة مساء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.