lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تنظيم النسخة 22 لملتقى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

0

محطة24

نظمت منصة تحسين الدخل و الإدماج الاقتصادي للشباب يومه الخميس 29 دجنبر 2022 بالمركب الثقافي سيدي معروف ملتقى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (نسخة 2022)، و ذلك بشراكة مع الفاعلين الاقتصاديين و الشركاء في مجال دعم و مواكبة الإدماج الاقتصادي للشباب، و قد خصص هذا الملتقى لمحور دعم تشغيل الشباب، حيث تمكنت من خلاله منصة الشباب من تكوين240 شاب و شابة خلال 7 دورات تكوينية.

و يعتبر هذا الملتقى كتتويج لهذه الدورات ،حيث اتسم بعقد لقاء ا ت مع بعض المشغلين اللذين ابدوا اهتمامهم ببعض السير الذاتية للشباب المستفيد من التكوين .

وقد تميز هذا الملتقى بالكلمة الافتتاحية للسيدة رئيسة قسم العمل الاجتماعي التي تطرقت من خلالها إلى التنويه بعمل جميع الفاعلين في مجال دعم و مواكبة الادماج الاقتصادي للشباب ،الذين كانت لهم المساهمة الفعالة في تحقيق هذه النتائج، كما أشارت إلى أن برنامج تحسين الدخل و الادماج الاقتصادي للشباب لا يتضمن محور دعم التشغيل فقط، و في هذا الإطار تمت الإشارة إلى محور دعم الحس المقاولاتي الذي مكن من إنجاز 98 مشروع، و كذلك محور الاقتصاد التضامني الذي مكن من إنجاز 8 مشاريع.


كما عرف الملتقى تقديم مداخلات لممثلي عدة قطاعات مساهمة في هذا الورش المميز على مستوى عمالة مقاطعة عين الشق التي تمكنت من إحداث عدة فروع لمنصة الشباب على مستوى تراب العمالة.
كما تناول الكلمة السيد رئيس شبكة جمعيات دعم و مواكبة الادماج الاقتصادي للشباب بعين الشق، و كذلك عدة متدخلين يمثلون قطاع التخطيط و الصحة و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و أساتذة جامعيين، و عدة مستشارين في نفس المجال.


و قد عرف ملتقى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لعين الشق إحداث وحدات تمثل عملية التكوين و التأطير من أجل التشغيل، كما تم عرض بالفيديو لإحدى الشركات المتعددة الجنسيات تعمل في قطاع المكملات الغذائية الطبيعية، و مداخلة للمدير العام بالمغرب لهذه الشركة.
كما تميز الملتقى بتسليم الشواهد للمتدخلين و بعض الشباب المشارك بالملتقى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.