lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مدير مطار محمد الخامس يستقبل المكتب الجهوي النقابي لإطفائيي مطارات الدارالبيضاء

0

محطة24

انعقد يوم 2 فبراير 2023 بمقر إدارة مطار محمد الخامس لقاء تواصلي بين السيد مدير المطار وأعضاء المكتب الجهوي لإطفائيي مطارات الدارالبيضاء المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب UGTM والمنتخب مؤخرا من خلال الجمع العام المنعقد يوم 21 يناير 2023، وقد حضر هذا الاجتماع السيد الكاتب العام للنقابة الوطنية للمطارات و بعض أعضاء النقابة الوطنية.
وفي بداية هذا اللقاء رحب السيد مدير مطار محمد الخامس بالحضور وأكد أن بابه مفتوح دائما في وجه نقابتنا من أجل دراسة و مناقشة جميع القضايا والأمور التي تهم إطفائيي مطارات الدارالبيضاء والعمل على ايجاد حلول لجميع المشاكل المطروحة.
و خلال مداخلته قدم السيد الكاتب العام للنقابة الوطنية للمطارات للسيد مدير مطار محمد الخامس أعضاء المكتب الجهوي لإطفائيي مطارات الدارالبيضاء كل بإسمه وصفته، ونوه بالتجاوب الايجابي و المتواصل مع السيد المدير في كل ما يتعلق بالأمور و القضايا التي تهم شغيلة مطار محمد الخامس و خاصة فئة الإطفائيين، كما أكد على نية النقابة الوطنية في استمرار هذا النهج الايجابي من خلال الوقوف على المشاكل التي يعيشها هذا القطاع.
بعد ذلك تدخل السيد الكاتب الجهوي لإطفائيي مطارات الدارالبيضاء الذي أشاد بالدور الطلائعي الذي يلعبه إطفائيو مطارات الدارالبيضاء من أجل سلامة الملاحة الجوية وطالب بتوفير ظروف عمل ملائمة لهذه الفئة حتى يتسنى لهم القيام بمهامهم المنوطة في أحسن الأحوال و في إحترام تام للقوانين الجاري بها العمل.
وخلال هذا اللقاء تمت مناقشة العديد من الملفات والقضايا التي تهم فئة الإطفائيين بمطارات الدارالبيضاء، نذكر منها على سبيل الذكر لا الحصر:

  • ظروف عمل الإطفائيين في مقرات عملهم.
  • ملف التنقيط السنوي المتعلق بإطفائيي مطار محمد الخامس.
  • ملف الساعات الإضافية للإطفائيين.
  • ملفات حوادث الشغل التي يتعرض لها اطفائيو مطارات الدارالبيضاء.
  • ملف الاجازات و العطل السنوية…….إلخ

و في معرض إجابته عن كل هذه الملفات والنقط أكد السيد مدير مطار محمد الخامس على أنه يعمل جاهدا على حل جميع المشاكل التي تعيق عمل الإطفائيين بعقلانية و في إطار الحكامة المطلوبة و أنه لا يتوانى في ايجاد القنوات اللازمة من أجل تهييئ الظروف اللائقة لعمل إطفائيي مطارات الدارالبيضاء حتى تكون تحفيزا لهم على قيامهم بعملهم في أحسن الظروف و بإرتياحية داخل مقرات عملهم.

كما وعد السيد مدير مطار محمد الخامس الإطفائيين بالتتبع عن قرب لكل هذه المشاكل المطروحة و التي يعيشونها يوميا من أجل ايجاد الحلول المناسبة لها، و أكد على العمل سويا من أجل التغلب على جميع هذه المشاكل و تحسين ظروف عمل الإطفائيين بمطارات الدارالبيضاء.

و في الأخير يدعو أعضاء المكتب الجهوي لإطفائيي مطارات الدارالبيضاء جميع الإطفائيين بجهة الدارالبيضاء الى المزيد من الالتفاف حول مكتبهم النقابي الجهوي من أجل لف الصفوف و الدفاع عن الحقوق المشروعة عن طريق الالتحام والتعاون بين جميع الإطفائيين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.