lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وفد من السفارة الصينية بالرباط يحل ضيفا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكَادير.

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل

على هامش الأيام السينمائية الصينية بمدينة أكَادير والمنظمة من قبل النادي السينمائي نور الدين الصايل، حل وفد السفارة الصينية بالرباط ضيفا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكَادير، حيث اطلع الوفد على مرافق هذه الكلية التي يعود تأسيسها سنة 1984،حيث راكمت خلال أزيد من أربعة عقود تجارب علمية وثقافية متميزة في التدريس والبحث العلمي في تخصصات جامعية عديدة.

كما اطلع الوفد خلال جولة له برحاب الكلية على تجربة إعلامية جامعية رائدة على المستوى الوطني،بعد أن أحدثت جامعة ابن زهر منصة إذاعية وتلفزية خاصة بأنشطة الكلية والتي تعتبر معلمة إعلامية تواصلية هي الأولى من نوعها على صعيد الجامعات المغربية.

هذا وكان في استقبال الوفد الصيني المكون من المكلفة بالثقافة والفن والمديرالتنفيدي للمركز الثقافي الصيني ومن مساعدين صينيين آخرين ومترجمة مغربية،عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير،الدكتورمحمد ناجي بن عمر،حيث عرف اللقاء حضور رئيس النادي السينمائي محمد بكريم ونائبه والكاتب العام للنادي بالاضافة إلى مدير وفريق كلية”تي في”.

وفي كلماتهم بالمناسبة تناول كل من عميد الكلية والمديرالتنفيذي للمركزالثقافي الصيني وممثلة السفارة الصينية بالرباط ورئيس النادي السينمائي،مجمل العلاقات المغربية الصينية والتي لها امتداد تاريخي طويل يعود إلى يوم زار الرحالة المغربي ابن بطوطة بلاد الصين في القرن السابع الهجري،وفي هذا الشأن أكدت الأطراف المتدخلة في ذات الكلمات على تمتين علاقات التعاون وتبادل التجارب بين البلدين في عدة مجالات وعلى الخصوص في المجال الثقافي والفني والمجال الإقتصادي.

وشددت الأطراف أيضا على ضرورة تطويرهذه العلاقات والعمل على استدامتها عبر تنظيم لقاءات دورية وإبرام شراكات على المستوى التعليمي والأكاديمي والثقافي والفني.
واختتمت هذا الزيارة بتبادل الهدايا بين عميد الكلية والمديرالتنفيذي للمركزالثقافي الصيني بالمغرب،على أمل تجديد العلاقة بين المؤسستين في المستقبل القريب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.