lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة تقيم شراكات لفائدة “أطفال القمر “

0

محطة24

الرباط – جرى اليوم الأربعاء بالرباط التوقيع على عدة اتفاقيات شراكة بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة و الجمعيات العاملة لفائدة ” أطفال القمر” الذين يعانون من مرض وراثي يتمثل في جفاف الجلد المصطبغ.

وتندرج هذه الاتفاقيات، التي تم التوقيع عليها من قبل وزيرة التضامن والادماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، ورؤساء هذه الجمعيات، بحضور مدير التعاون الوطني، ومديرة وكالة التنمية الاجتماعية بالنيابة، في إطار انخراط الوزارة إلى جانب النسيج الجمعوي للدفع بقضايا هذه الفئة والنهوض بحقوقها والتخفيف من معاناتها اليومية.

كما يتعلق الأمر بدعم التكفل بهؤلاء الأطفال على جميع المستويات الاجتماعية والاقتصادية والصحية. ولهذا الغرض خصصت الوزارة لهذه الجمعيات، مبلغ مليون درهم، ستخصص لاقتناء الأقنعة الطبية الواقية من أشعة الشمس فوق البنفسجية لهؤلاء الأطفال، بالإضافة إلى الحملات الوقائية والتحسيسية لتعزيز الأدوار الطلائعية للفاعلين الجمعويين المعنيين.

ويتمثل الهدف في وضع تصور متكامل لإنقاذ “أطفال القمر” من معاناتهم وتوفير سبل العيش الكريم والدمج الممكن في مختلف مناحي الحياة، حسبما علم لدى الوزارة.
وبهذه المناسبة، أبرزت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، في كلمة لها، أن التوقيع على هذه الاتفاقيات يأتي تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي يولي عناية خاصا للنهوض بوضعية الأطفال والأسرة، وكذا تنزيلا للبرنامج الحكومي فيما يتعلق بدعم الأسر.

ويهم هذا البرنامج الموجه للجمعيات دعم الأسر لاقتناء الأقنعة اوالنظارات والمراهم الواقية من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وتحسيس المجتمع بدور الجمعيات العاملة لفائدة ” أطفال القمر ” ودعم أسرهم.

كما ينصب التركيز على مكافحة كافة أشكال التمييز أو التنمر ضد هؤلاء الأطفال، ودعم البحوث العلمية لصنع منتجات الحماية من مرض ” إكزيروديرما أو جفاف الجلد المصطبغ ” (الأقنعة والنظارات الواقية، والمراهم) على الصعيد المحلي.

وبعد أن أبرزت دور جمعيات المجتمع المدني باعتبارها شريكا أساسيا في بلوغ هذه الأهداف، أكدت السيدة حيار على التزام الوزارة بتعزيز حقوق الفئات الهشة، ومنها ” أطفال القمر “، وخاصة في مجال المساعدة ومواكبة ودعم الأسر.

اقرأ أيضا

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.