lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فاجعة حادثة سير بين البراشوة والرماني 7 قتلى وعدة جرحى

0

محطة24

حل عامل إقليم الخميسات، منصور قرطاح، بمستشفى القرب بالرماني، للوقوف على سير عملية إسعاف المصابين في حادثة سير وقعت عصر  الأربعاء  بـ “بونجاجة”، بين البراشوة والرماني، 7 قتلى.

و لقي السائق مصرعه في الحال، بالإضافة إلى عاملتين في ما لقيت 4 عاملات حتفهن أثناء نقلهن إلى المستشفى أو لحظات بعد نقلهن إليه

و تجهر مئات من عائلات القتلى والمصابين بمستشفى القرب في انتظار تسلم جتامين الضحايا أو متابعة حالة المصابات، اللواتي تم نقل عدد  منهن إلى مستعجلات مستشفى ابن سينا بالرباط، بسبب افتقار مستشفى الرماني إلى الأطر الصحية والتمريضية والتجهيزات الأساسية.

وأفادت  المصادر أن الحصيلة مرشحة للارتفاع في صفوف المصابات، بالنظر إلى قوة الاصطدام بين العربة.

و نتجت الحادثة عن اصطدام  عربة من نوع “مرسيدس ترافيك”، كانت تقل 30 عاملة موسمية في ضيعة فلاحية بالبراشوة، كن عائدات الى مقر سكنهن بجماعة عين السبت، التي تبعد عن البراشوة بحوالي 20 كيلومترا، بشجرة، بعد أن فقد السائق السيطرة على العربة.

وتنحدر الهالكات من المنطقة المسماة “كعيدة الركيوكة” بجماعة عين السبيت (قيادة مرشوش).

و حلت بمكان الحادث السلطات المحلية، و الدرك الملكي، و الوقاية المدنية، و سيارات الاسعاف التابعة للجماعات القريبة، حيث تم نقل القتلى إلى مستودع الاموات  بمستشفى القرب الرماني و المصابين الى مستعجلات مستشفى القرب بالرماني ومنه إلى مستعجلات  ابن سينا، حسب خطورة الإصابات.

وفتح الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد اسباب الحادث.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.