lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مدارس مصباح الخصوصية بالحي الحسني تنظم الايام الثقافية الانجليزية

0

محطة24

نظمت مجموعة مدارس مصباح الخصوصية التابعة للمديرية الإقليمية بعمالة مقاطعة الحي الحسني، يومي الجمعة والسبت 28/ 29 أبريل 2023 بقاعة العروض، النسخة الأولى للأيام الثقافية الإنجليزية تحت شعار” الحوار بين الثقافات” . وقد قصت شريط انطلاقة هذا النشاط التربوي السيدة المديرة الإقليمية الأستاذة خديجة قبابي، بحضور كل من السيدة رئيسة مصلحة التوجيه التربوي الأستاذة نعيمة بودينة، والسيدة رئيسة مكتب الأنشطة بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار البيضاء سطات. بمعية السيد مؤسس المجموعة الأستاذ أحمد جبران، والسيدة المديرة التربوية للمجموعة الأستاذة حنان جبران.


وعقب الافتتاح؛ قدم المتعلمون(ات) أعمالهم وأنشطتهم داخل الأروقة التي أعدوها والتي مثلت دولا متحدثة باللغة الإنجليزية؛ وهي بريطانيا ، ماليزيا، كينيا، نيوزيلاندا، أوستراليا، سنغافورة والهند. وقد شهد هذا اللقاء حفل شاي على شرف الحضور تخللته عدة كلمات نوهت بالنشاط ونوعيته وأهميته في تنمية شخصية المتعلمين(ات)، ودعت إلى استثماره وتعميمه على الصعيدين المحلي والجهوي.


عرف الحفل تفاعلا كبيرا من قبل الحضور الذين استمتعوا بوصلات موسيقية، وعروض تجسد ثقافة وتقاليد الدول المحتفى بها، وقد اختتم النشاط بحفل لتوزيع شواهد تقديرية لكل المساهمين الفاعلين في نجاح هذا النشاط من أساتذة وتلامذة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.