lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الشوا يقود وفدا رفيع المستوى من بنك المياه الدولي إلى الرباط

0

محطة24

من المرتقب أن يحل وفد رفيع المستوى من رجال الأعمال وأعضاء مجلس إدارة بنك المياه الدولي في زيارة إلى العاصمة الرباط في غضون الأسابيع المقبلة، برئاسة رشاد الشوا رئيس مجلس إدارة البنك.

وعلمت محطة24, أن رجل الأعمال المغربي محمد بنجلون، عين مستشارا لدى هذه المؤسسة الاستثمارية، الأولى ، وممن الممكن ان يضم هذا الوفد كل من الدكتور شداد العتيلي عضو مجلس إدارة وأمين عام مجلس الإدارة لبنك المياه الدولي وهو وزير المياه السابق في فلسطين ومعروف على المستوى العربي والدولي.

كما سيضم هذا الوفد، الذي سيتباحث مع مسؤولين حكوميين ورجال أعمال مغاربة، وائل الزين  رئيس بنك لوسيد للاستثمار ورئيس مجلس ادارة شركة بريمس المالية (سويسرا)، وهم المستشارين الماليين الدوليين لدى بنك المياه الدولي، الذي هو  في المرحلة الأخيرة للتأسيس.

يشار إلى أن بنك المياه الدولي هو بنك مستقل تماماً ولا يخضع لأي تأثير سياسي أو استثماري من أي جهة كانت، وهدفه هو توفير عائدات مجدية للمساهمين وللمستثمرين، مع الأخذ في الاعتبار وهذا هدف رئيسي لتأسيس البنك، المسؤولية الاجتماعية وتوفير المياه للجميع وإيجاد الحلول المناسبة في كافة المجالات بحيث يكون المرجع الأساسي في العالم لتمويل قطاع المياه على المستوى الدولي.

جدير بالذكر أن رشاد الشوا مؤسس ورئيس مجلس إدارة بنك المياه الدولي يشغل مناصب عليا متفرقة من قبيل رئيس مجلس الإدارة لشركة مصادر المياه الدولية (سويسرا) المساهمة، وعضو المجلس العالمي للمياه بفرنسا، وعضو المجلس العربي للمياه بمصر، بالإضافة إلى كونه مصرفي دولي متخصص في الاستثمار والتخطيط الاستراتيجي.

يذكر أن مجلس إدارة بنك المياه الدولي قد عين رجل الاعمال المغربي محمد بنجلون، المستشار الاقتصادي والمالي العالمي، بمهمة تمثيل البنك بالمملكة المغربية وشمال إفريقيا، عضوا في المجلس الاستشاري لبنك المياه الدولي .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.