lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جمعية ازوران ناريف تنظم سباق للعدو الريفي بمناسبة ذكرى 20 غشت وعيد الشباب بتعاون مع جماعة سيدي علي بورقيبة

0

محطة24

في إطار الاحتفالات بذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب بالمملكة، نظمت جمعية ازوران ناريف للتنمية بسيدي علي بورقبة بتعاون مع جماعة سيدي علي بورقبة، دائرة تيزي اوسلي اقليم تازة، سباقا للعدو الريفي على الطريق، بمركز سيدي على بورقبة، لفائدة الناشئين والشباب وذلك يوم 20 غشت الجاري.

وقد لاقت هذه التظاهرة الرياضية في هذه المنطقة، اقبالا كبيرا من حيث المشاركين الشباب والصغار، كما نالت استحسانا كبيرا من قبل الساكنة باعتبار ان شباب المنطقة في حاجة إلى مثل هذه التظاهرات الرياضية والثقافية والفنية الهادفة.

لقد هم هذا السباق الرياضي المتميز الذي انطلق على الساعة الرابعة والنصف من قرب دار الطالبة والطالب بنفس الجماعة، ثلاثة فئات عمرية الأولى فئة الكبار (8كلم)، والثانية فئة الفتيان (5 كلم)، والثالثة فئة الصغار (1,5 كلم).

وقد تنافس هؤلاء الشباب والفتيات والصغار في مستوى عالي من الروح الرياضية، على ميداليات متميزة وخصصت جوائز مالية مهمة بالنسبة للثلاث الأوائل من كل فئة في هذا السباق الرياضي.

وبهذه المناسبة، يتوجه السيد أحمد الحمداوي رئيس الجمعية والمكتب المسير لها بالشكر الجزيل إلى السلطات المحلية، و جماعة سيدي علي بورقبة، والدرك الملكي والقوات المساعدة، وكل من دعم وساند الجمعية لإنجاز هذا النشاط الرياضي، الذي يتزامن مع ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب.

وفي تصريح للحمداوي رئيس الجمعية، أكد أن أهذا اول نشاط له، كرئيس للجمعية، ويأمل في المستقبل القريب أن يوسع أنشطة الجمعية بالإضافة إلى ما هو انشطة رياضية ، انشطة ثقافية وفنية هادفة تساهم في تنمية المنطقة وترفع التهميش والاقصاء عنها في هذه المجالات.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد الحمداوي، أن الجمعية ازوران ناريف مع مجموعة من الشباب قامت بهذه المبادرة لتنظيم هذا السباق على الطريق لاول مرة في جماعة سيدي علي بورقبة، في هذه المناسبة التاريخية، وقد استطاعت الجمعية أن تكسب هذا الرهان التنظيمي بشكل احترافي ، وبمجهودات ذاتية للشباب المحلي، رغم الخصاص الكبير للموارد المالية، تمكنا من مواجهة كل التحديات.

وفي ذات السياق دعا الحمداوي جماعة سيدي علي بورقبة للبرامج اتفاقية شراكة بين جمعية يزوران ناريف والجماعة وتسطير برنامج ثقافي متنوع يمكن من تنظيم تظاهرات عديدة في السنة من اجل تسويق المنطقة عامة وسيدي علي بورقبة خاصة.

Q
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.