lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فقرات خصبة بالدورة السادسة مهرجان مراكش الدولي للفيلم القصير جدا

0

محطة24

موعد الجمهور بعاصمة النخيل، مع فعاليات النسخة السادسة من مهرجان مراكش الدولي للفيلم القصير جدا، والتي ستقام من 24 إلى 28 أكتوبر 2023 ، وذلك بحضور الممثل المغربي محمد الشوبي كرئيس شرفي تكريما وتقديرا لعطاءاته الفنية المتميزة.

ستتميز هذه الدورة، بمشاركة 25 فيلما من دول عربية أوروبية وإفريقية، ستتنافس ضمنها 18 فيلما على جوائز المسابقة الرسمية، أرفعها الجائزة الكبرى، ثم جائزة أحسن إخراج، وجائزة أحسن سيناريو، وجائزة أفضل تصوير، تقدمها مؤسسة أوروب- أطلس، هذا فضلا عن عرض سبعة أفلام خارج المسابقة ضمن فقرة البانوراما.

وكفقرة جديدة للدورة، خصصت إدارة المهرجان، جائزة إضافية لأفلام التحريك، باعتبار أن هذه النوعية من الأفلام تمتلك خصوصية تميزها عن باقي الأفلام الأخرى، وحتى تشجع هذا الصنف من الإنتاج.

يحكم المسابقة الرسمية لجنة متخصصة، يرأسها الباحث والناقد السينمائي الدكتور خميس المجدلاوية من الأردن، وتضم في عضويتها كل من المخرج السينمائي عماد الوسلاتي من وتونس، والفوتوغراف الفرنسي جيلبار فاسور، والممثل عبد العزيز حبيبي من المغرب.

وتؤكد إدارة المهرجان على حضور التكوينات باعتبارها من الأهداف الأولوية، لذا سيتم تنظيم طيلة أيام المهرجان ورشات مهمة وهي، ورشة “من الفكرة إلى الإنتاج السينمائي” يؤطرها الكاتب والمنتج نوزاد شيخاني من العراق/المانيا، ثم ورشة المونتاج سيؤطرها المخرج ماي ديودوني من الكونغو برازافيل، فورشة السيناريو من تأطير الكاتب عبد المجيد ادهابي من المغرب.

وستشهد الدورة، تنظيم ندوة فكرية تحت عنوان “حضور المرأة في السينما العربية” بمشاركة كل من الناقد والباحث السينمائي الأستاذ عبد الرحمان عباس من العراق، والباحث الدكتور نزيه حاجبي من المغرب، والمخرج الأستاذ عماد الوسلاتي من تونس، الباحث والناقد السينمائي الدكتور خميس المجدلاوية من الأردن.

وعلى هامش الفعاليات، سيتم توقيع كتاب (حوار/Dialogue)، وهي تجربة إنسانية تجمع بين فن الكتابة الشعرية، وفن التصوير الفوتوغرافي من توقيع كل من الشاعر المغربي عبد المجيد ادهابي، والفوتوغراف الفرنسي جيلبار فاسور، فضلا عن لقاءات مفتوحة مع عدد من الفنانين وضيوف المهرجان، ومنهم زبيدة عاكف، بدري منصور، حمد الشوبي، ومحمد بوصبع تتمحور حول جانب من حياتهم ومساراتهم الفنية والإبداعية المتنوعة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.