lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لجن تحكيم الدورة الثانية عشر للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة الناظور

0

محطة24

تنظم الدورة الثانية عشر للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة الناظور في الفترة المتراوحة ما بين 11 إلى 16 دجنبر القادم، تحث تيمة “ذاكرة العودة” لمناقشة موضوع عودة المهاجرين، كل المهاجرين مهما كانت أسباب هجرتهم، الى أرض الانطلاقة.

وستشهد هذه الدورة الثانية عشر، التي تم فيها اختيار سينما جمهورية الصين الشعبية كضيفة شرف الدورة، عرض ثمانية افلام طويلة تشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان وثمانية افلام قصيرة وثمانية افلام وثائقية تمثل عدة دول أوربية وامريكا واسيوية وعربية وافريقية، للتباري على جوائز المهرجان.

وتظم لجن التحكيم الثلاثة لدورة المهرجان، أعلام فنية تضم فعاليات سينمائية دولية ووطنية من مخرجين ونقاد وكتاب، ومنتجين ومسؤولي مهرجانات، واعلاميين، وفنانين تشكيليين.

ويترأس لجنة التحكيم للأفلام الطويلة المخرج البلغاري جورجيو بلابانوف ولجنة الأفلام الوثائقية التي تترأسها المخرجة المتميزة جيل دانيال من يريطانيا، ولجنة الأفلام القصيرة برئاسة الكاتب والصحفي المغربي الإسباني محمد المرابط.

وتنتمي فعاليات أعضاء لجن التحكيم الثلاثة إلى دول ، فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، الجزائر، المغرب، العراق، المانيا، المكسيك، مصر و بلغاريا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.