lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

من المغرب الى فلسطين نبض انتصار، امسية شعرية افتراضية للسجل الثقافي وشبكة المقاهي الثقافية في المغرب

0

محطة24

نظم السجل الثقافي أمسية المقهى الثقافي الافتراضي الاول عبر برنامج ميت MEET تحت عنوان من المغرب الى فلسطين نبض انتصار وذلك بالتعاون مع شبكة المقاهي الثقافية في المغرب.

بداية تحدث منسق السجل الثقافي الشاعر طه العبد عن أفق الشراكة بين السجل الثقافي وشبكة المقاهي الثقافية في المغرب وعن أجواء الأمسيات العابرة للحدود وأهمية التواصل بين أدباء الوطن العربي وضرورة إحياء الثقافة الملتزمة والفاعلة .

ثم تكلم السيد نور الدين أقشاني رئيس شبكة المقاهي الثقافية في المغرب مستعرضا ظروف تأسيس الشبكة والتواصل مع السجل الثقافي والتعاون والتنسيق المشترك والتخطيط لأنشطة مستقبلية

استضافت الأمسية شعراء من المغرب هم بوعلام الحمدوني، ورضوان بوودينة، وصباح خير، وسميرة جودي. أما شعراء فلسطين فشارك الشاعران جميل حمادة وأحمد بشير العيلة المقيمان في ليبيا ، والشاعر جواد العقاد من خان يونس في غزة، والشاعر أنور الخطيب المقيم في لبنان

أدار الأمسية منسق السجل الثقافي الشاعر طه العبد وأعقبها أفسح في المجال لمشاركات الشعراء الحاضرين فألقى الشاعر الليبي معمر الزايدي مقتطفات من نصوصه أعقبه الشاعر خالد شحيبر من لبنان، ثم الشاعرة وجدان شتيوي من طولكرم في الضفة الغربية، والشاعر فادي سلامة من صيدا لبنان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.