lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انفجار بيروت ناجم عن عبوة تزن 15 كيلوغراما “مسؤول أمني”

0

محطة24 – وكالات

أكد المدير العام لقوى الامن الداخلي اللبناني، إبراهيم بصبوص، أن الانفجار الذي وقع بعد الإفطار بقليل، مساء اليوم الأحد، بمنطقة (فيردان) وسط العاصمة بيروت، ناتج عن عبوة ناسفة تزن 15 كيلوغرام موضوعة بحوض للزهور قبالة بنك (لبنان والمهجر) المستهدف بالتفجير.
وأدى الانفجار، الذي وقع غير بعيد عن وزارة الداخلية وفندق (البريستول) وقبالة مركز تجاري مهم وقاعة سينما ومقر جريدة (السفير) ومدرسة، وفق الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني، جورج كتانة، إلى سقوط جريحين.
وأشار بصبوص في ذات التصريح الى أن الأجهزة الامنية تعمل على كشف ملابسات الانفجار، بالرغم من صعوبة الاقتراب من الحفرة التي أحدثها الانفجار، بسبب استمرار تساقط الزجاج من الطوابق العليا المبنى البنك.
 وشدد المسؤول الأمني على أن الجيش وقوى الأمن يتخذان إجراءات أمنية مشددة، لحماية كافة الاماكن السياحية والاقتصادية على كل المناطق اللبنانية.
وكان وزير الداخلية نهاد المشنوق، قد أكد في تصريحات أن ” تفجير بيروت لا يأتي في الإطار التقليدي للتفجيرات ولا علاقة له بالتفجيرات السابقة”، شيرا الى أن المستهدف هو (بنك لبنان والمهجر).
يذكر أن عددا من السفارات الأجنبية بلبنان ومنظمات دولية قد حذرت رعاياها، مؤخرا، من وقوع انفجارات بلبنان، ومنها السفارة الكندية التي”ناشدت جميع موظفيها والعاملين فيها تجنب الذهاب الى مطاعم بيروت وسط العاصمة، وعلى وجه الخصوص تجنب الذهاب الى منطقة الحمرا “(أهم شارع ببيروت وقريب من مكان انفجار اليوم).
 وشمل تحذير السفارة الكندية “التواجد بأماكن التجمعات العامة والمناسبات السياسية”. وسبق لوزير الداخلية نهاد المشنوق أن أكد أن الأجهزة الأمنية قد أحبطت ثلاث محاولات تفجير خلال الثلاث أشهر الأخيرة.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.