lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إسبانيا تصادر أطناناً من الحشيش المغربي المُعدّ لتمويل الإرهاب

0

محطة24 – وكالات

مكنت حملة أمنية باشرتها الإستخبارات الأسبانية بتعاون مع نظيرتها الفرنسية أُطلق عليها اسم “باسكال” من تفكيك إحدى أكبر الشبكات الأوروبية لتهريب المخدرات، والتي تم خلالها حجز بضعة أطنان من الحشيش، كانت محملة في مراكب صيد أغلبها قادم من المغرب.

وحسب ما أوردته صحيفة “لاراثون” الإسبانية يومه الإثنين 27 ينويو 2016، فقد أسفرت عملية “باسكال” عن اعتقال 12 شخصاً و حجز أكثر من 6 أطنان من الحشيش، أغلبها تم اعتراضها على متن قوارب صيد قادمة من المغرب.

وأفاد “أنخيل ديلغادو”، نائب مدير مصلحة مراقبة الجمارك الإسبانية، أن عائدات المخدرات التي يتم تهريبها من شمال إفريقيا بغرض توزيعها في أوروبا، غالباً ما تُستعمل في تمويل أعمال إجرامية تتعلق بالإرهاب، مؤكدا أن التحقيقات بخصوص هذه العملية لا زالت مستمرة، بهدف تفكيك الشبكات المسؤولة عنها، تجميد رؤوس أموالها وقطع إمداداتها.

وحسب المسؤول الأمني الإسباني، فإن الخط الأكثر نشاطا في تهريب المخدرات هو مسار المغرب إسبانيا، وخصوصا في اتجاه مدينتي “قادس” و”مالقة”، كما أشار إلى كون الأيام القادمة ستعرف عملية أخرى ثلاثية، حيث ستنضم خلالها إيطاليا للتنسيق مع كل من اسبانيا وفرنسا.

وأشار ذات المصدر، إلى أن عملية “باسكال”، هي ثمرة تعاون أمني إسباني فرنسي استمر لـ 10 أيام، سخرت له الدولتان إمكانات مادية ولوجستيكية مهمة لبسط المراقبة على مساحات واسعة من حوض البحر الأبيض المتوسط، خصوصاً على الخط الرابط بين “إبيزا” ومضيق جبل طارق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.