lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الفريق الاشتراكي يتهم الحكومة بإغراق الأسواق المغربية بالتمر الإسرائيلي

0

محطة24 – حفصة العلوي

كشفت  الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، المكلف بالتجارة الخارجية، اليوم بجلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن التمور الإسرائيلية التي يشتكي منها السياسيون تدخل للمغرب بطرق ملتوية لا تعلمها الحكومة، وهي إما بالتهريب، أو بتغيير مصدر ومنشأ هذه المواد.

وحمل المهدي مزواري، عن الفريق الاشتراكي الحكومة  المسؤولية كاملة، بسبب عدم قبولها لتعديل كان قد تقدم به فريق على قانون المالية قبل سنتين من الان، يشدد الخناق ويمنع أي تعامل تجاري ويجرم التطبيع مع إسرائيل، قبل أن ترفض الحكومة المقترح بدعوى أن محل هذا التعديل ليس قانون المالية.

ودعا مزواري  الحكومة إلى عدم التعامل بما سماه « الصواب مع البرلمان في هذا الموضوع إلى نهج الوضوح والصراحة في حسم هذا الموضوع الذي يثار في البرلمان كل سنة.

وأوضح الوزير عبو أن المغرب لا تربطه أي علاقات اقتصادية بالكيان الاسرائيلي، ولا يستورد أي سلع منه، مضيفا أن المغرب ملتزم بقرارات الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي فيما يتعلق بالعلاقات التجارية مع الكيان الاسرائيلي، والتي تؤكد الرفض المطلق للتعامل التجاري والاقتصادي مع هذا الكيان.

وأكد الوزير أن الحكومة لم يسبق لها أن سلمت رخصة استيراد لأي كان من أجل السماح باستيراد التمور أو أي سلع ذات منشأ إسرائيلي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.