lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حجز مسدس وكمية مهمة من الكوكايين لعصابة يتزعمها ناظوري بالدار البيضاء

0

محطة24

بعد عملية تعقب بوسائل إلكترونية تمكنت الشرطة القضائية لأمن الفداء مرس السلطان من إلقاء القبض على عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات عبر إستعمال العنف وتزوير أوراقها وبيعها للمهربين بمنطقة الشمال.

العصابة الموقوفة يتزعمها شخص من الناظور، حيث يطلق عليها بعصابة “الناظوري”، وهي مكونة من خمسة أشخاص، اعتقل عنصران منهما فيما لازالت الأبحاث جارية عن ثلاثة منهم لازالو في حالة فرار، وكانت آخر عملية إجرامية للعصابة تتجلى في مهاجمتهم لسائق سيارة وزوجته في منطقة درب السلطان، تمكنوا خلالها من سرقة سيارة الضحية ليلوذوا بالفرار مباشرة بعد إرتكابهم السرقة.

الضحية توجه مباشرة إلى مفوضية الأمن التي نجحت في تعقب اللصوص بواسطة وسائل إلكترونية جعلت رجال الأمن يحددون مكان السيارة ويسرعون إلى عمالة عين السبع حيث وجدوا السيارة المسروقة بالقرب من منزل يقطنه أحد أفراد العصابة.

رجال الشرطة خلال مداهمتهم لمنزل أحد أفراد العصابة تمكنوا من حجز مسدس وأصفاد بالإضافة إلى معدات وأوراق تستعمل في تزوير أوراق السيارت وكذا كمية مهمة من الكوكايين.

هذا ولازالت الشرطة القضائية تباشر تحقيقاتها مع أفراد العصابة الموقوفين فيما تم التعرف على هويات ثلاثة عناصر لازالوا في حالة فرار وحررت بشأنهم مذكرات بحث وطنية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.