lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وفاة عنصر من الدفاع المدني أثناء حريق الطائرة الإماراتية في دبي

0

محطة24 – متابعة

نعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الإطفائي جاسم عيسى البلوشي الذي قضى أثناء التدخل لإطفاء حريق شب في طائرة على مدرج مطار دبي الدولي الأربعاء 03 غشت.

ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تغريدة كتب فيها : “نعزي أسرة وأصدقاء شهيد الوطن الإطفائي جاسم عيسى البلوشي .. نسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وأعلنت هيئة الطيران المدني في الإمارات ، عن وفاة أحد منتسبي الدفاع المدني، خلال التعامل مع حريق طائرة طيران الامارات وعمله على إنقاذ حياة الآخرين.

وأكد الخبر أحمد بن سعيد رئيس الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، الذي قال : “نترحم على الشهيد من فريق الدفاع المدني الذي قضى في حادث اليوم وكل الشكر لجميع الفرق التي تعاملت مع الحادث وضمان سلامة الجميع”.

وكان المكتب الإعلامي لحكومة دبي، قد نشر لائحة بجنسيات المسافرين والطاقم الذين كانوا على متن رحلة “طيران الامارات”، والتي تعرضت لحريق لدى هبوطها بمطار دبي زوال الأربعاء 03 غشت.

وأظهر مقطع فيديو لحظة إخراج المسافرين من الطائرة، وإبعادهم من منطقة الخطر، فيما تبدو النيران مشتعلة بأجزاء من الطائرة.

وكان متحدث باسم مطارات دبي، أكد أنه تم إجلاء جميع ركاب الطائرة الـ 275 التي اندلعت فيها النيران لدى هبوطها بمطار دبي، وأن أفراد الطاقم بسلام، وإن خدمات الطوارئ تتولى الأمر.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي، إنه تم تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي، قبل أن يتم استئناف الرحلات في وقت لاحق الأربعاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.