lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

النقابة الوطنية للتعليم بخريبكة تشرح الوضع التعليمي بالاقليم

0

محطة 24

عقد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بإقليم خريبكة اجتماعا حضرته الفروع الممثلة داخل المكتب الإقليمي، بكل من مدن خريبكة و وادي زم وأبي الجعد وبوجنيبة ـ حطان، وكذا فرع التعليم العالي بخريبكة.

وذكر بلاغ للنقابة أن هذا اللقاء خصص للتداول في المستجدات النقابية والتعليمية، بالقطاعين المدرسي والجامعي، وفي اليوم التكويني حول كيفية التدبير والتنظيم النقابي، وحول مشاكل الشغيلة التعليمية وبطائق 2016.

وأضاف البلاغ أن هذا اللقاء عرف، أيضا، تقديم عروض تناولت القضايا المرتبطة بجدول أعمال الدورة، منها القرارات الصادرة عن المكتب المركزي للفيدرالية بعقد اجتماع استثنائي للمجلس الوطني، الأسبوع المقبل، والقرارات الصادرة عن المكتب الوطني للنقابة بتنفيذ مشروع استراتيجية النقابة.

أضاف المصدر أن التطرق تم لملف التقاعد والخصاص في الموارد البشرية، التربوية والإدارية، والاكتظاظ داخل الأقسام، والأقسام المشتركة ،وإصلاح المؤسسات التعليمية والداخليات.

وطالب وزارة التربية الوطنية بإخراج نظام أساسي لموظفي الوزارة، وضرورة إعادة النظر في المقتضيات القانونية المنظمة للحياة المهنية والإدارية للشغيلة التعليمية، ودعا إلى إشراك الفاعلين الاجتماعيين فيما يتعلق بملف التقاعد، وسد الخصاص في الموارد البشرية بالمؤسسات التعليمية بالإقليم، وتخفيض الاكتظاظ وتحسين ظروف العمل، وتوفير الأمن بالمؤسسات التعليمية لحماية الشغيلة التعليمية والتلاميذ والممتلكات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.