lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

صور .. الأميرة للا مريم تشارك بتيرانا في حفل استقبال بمناسبة زفاف الأمير ليكا الثاني أمير ألبانيا

0

محطة24 –  وكاﻻت

شاركت الأميرة للا مريم اليوم الأحد 09 أكتوبر بتيرانا، في حفل استقبال أقامه الوزير الأول الألباني ،إيدي راما ،بمناسبة زفاف الأمير ليكا الثاني، أمير ألبانيا، وإيليا زهاريا.

 وكانت الاميرة للا مريم، التي وقعت في الدفتر الذهبي، مرفوقة بسفير المغرب بايطاليا ، حسن أبو أيوب، والقنصل الفخري للمملكة بالبانيا ، بوجار ليبيشا. كما تميز الحفل بحضور العروسين، وعدد من أعضاء الأسر الملكية الحاكمة وغير الحاكمة ببلدان أروبية، ومتوسطية.

وكانت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم قد حضرت أمس السبت 08 أكتوبر، حفل زفاف الأمير ليكا الثاني،أمير ألبانيا ، وإيليا زهاريا في القصر الملكي السابق بالعاصمة تيرانا. وفي ختام الحفل حضرت صاحب السمو الملكي الاميرة للا مريم مأدبة عشاء رسمي، أقيمت على شرف المدعووين، وضمنهم على الخصوص ممثلين عن حكومة ألبانيا. والأمير ليكا الثاني هو حفيد ملك ألباينا، زوغ الأول، الذي اضطر لاختيار المنفى خلال الحرب العالمية الثانية.

والأمير ليكا الثاني هو حفيد الملك زوغ الأول لألبانيا، الذي أجبر على اللجوء خلال الحرب العالمية الثانية. وقد توفي بفرنسا في 1961. لتلحق الأسرة الملكية الألبانية بتيرانا في يونيو 2002 ، عقب عريضة أطلقت بمبادرة من 76 نائبا من كل المشارب، تدعو إلى عودتها النهائية إلى ارض ألبانيا،اعترافا بإسهاماتها في خدمة الوطن والوحدة الوطنية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.