lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حقوقيون “ضدّ الحُكرَة” يتضامنون مع محسن فكري

0

محطة24

شهدت الساحة المقابلة لبوابة البرلمان، في العاصمة الرباط، وقفة تضامن مع “سماك الحسيمة” محسن فكري، مساء اليوم، دعت إليها تنسيقية “ضدّ الحُكرَة” من أجل المطالبة بالحقيقة في مقتل فكري، وفتح النقاش حول مسببات ما جرى في مدينة الحسيمة قبل ثلاثة أيام.

وتناول الكلمة أحد الحقوقيّين من أجل تثمين المبادرة، والتنويه بعموم من خرجوا يوم أمس الأحد في مختلف أرجاء المملكة، قبل أن يدعو التنسيقيّة المنظمة لهذه المبادرة إلى جلسة تنظيميّة يتم خلالها إعداد المسيرة المرتقبة يوم الأحد المقبل تضامنا مع محسن فكري، عارضا أن يكون ذلك بالمقر المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، في حي “ديور الجامع” بالرباط.

من جهة أخرى، حرص متدخل آخر على تثمين مقترح الإعداد الجيد لكل المسيرات المنتظرة تضامنا مع “سمّاك الحسيمة”، لكنّه دعا إلى أن يكون ذلك وسط الشارع، مناديا بملازمة الساحة المقابلة للبرلمان في هذا الشأن.

وأضاف: “حتّى إن جرى الاستقرار على خلق لجنة وطنية للتضامن مع الشهيد محسن فكري، فيجب أن تبتعد عن مدينة الرباط التي أضحت محتكرة لمثل هذه الأشكال النضالية دون باقي مناطق الوطن، وأرَى أن تكون هذه اللجنة الوطنية مستقرّة في مدينة الحسيمة مثلا”، وفق تعبيره.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.