lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أفيلال: تنظيم يوم خاص للحديث عن الماء على هامش مؤتمر”كوب 22″

0

محطة24 – متابعة

كشفت شرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن، المكلفة بالماء عن تخصيص يوم للحديث عن الماء على هامش مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (كوب 22)، المنعقد بمراكش من 7 إلى 18 نونبر الجاري.

وقالت الوزيرة أفيلال، في ندوة صحفية عقدت اليوم الأربعاء 09 نونبر الجاري، إن الماء ليس مشكلا في حد ذاته، بل هو جزء لحل مشكلة البيئة على اعتبار أنه بوابة للتطرق إلى كافة المشاكل المناخية من قبيل الجفاف والتصحر والفيضانات، لذا فإن الماء كان في الموعد خلال هذه التظاهرة المناخية الكبيرة.

وأوضحت أن الأهمية التي يكتسيها موضوع الماء “دفعتنا جميعا من فاعلين وشركاء للتفكير في تنظيم يوم خاص للحديث عن الماء، لأنه عنصر أساسي في التنمية البشرية وهو الذي يؤدي إلى بلوغ الطاقة، فمن خلاله ننتج الطاقة كما أن الماء هو الضامن للأمن الغذائي”.

وعددت الوزيرة فوائد الماء على اعتبار أنه أساسي للوقاية من الأمراض ما يجعل هذا الموضوع في “قلب النقاش بشأن التنمية البشرية”.

كما نوهت أفيلال بوضع الماء في عمق النقاش بشأن التغيرات والمشاكل المناخية وفي قلب النقاشات التي تجرى في كوب 22 “وذلك بفضل تضافر جهود الجميع وأيضا من خلال الكتاب الأزرق الذي يتحدث عن جميع التوصيات والحلول.

وطالبت بضرورة الاستمرار في الاهتمام بموضوع الماء، مشيرة إلى أن ما لا يقل عن 300 ألف مواطن إفريقي لايزالون غير قادرين على الوصول إلى الماء الصالح للشرب .

وقالت الوزيرة المغربية “إننا الآن بصدد مبادرة حقيقية تحت شعار الماء من أجل إفريقيا”.

– See more at: http://www.lakome2.com/%D8%A2%D8%AE%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/20024.html#sthash.9pXFMdBW.dpuf

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.