lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مستخدمي الطرق السيارة يضربون عن العمل والشركة تضطر لفتح الطريق السيار مجانا

0

محطة24 – سليم السالمي

 يوم استثنائي عرفته بعض الطرق السيارة بالمغرب يوم أمس ابتداء من الثانية بعد الزوال، اذ استفاد المسافرون من استعمال الطرق السيارة بالمجان، وذلك ليس هية من الشركة للطرق السيارة وانما نتيجة الاضراب الذي خاضه مستخدمي محطات الاداء بهذه الطرق السيارة.

و عرفت الطريق السيار الرابط بين العرائش سلا اختناقا في المرور بالقنيطرة مما أدى الى حادثة سير ما بين أربعة سيارات خفيفة لم تخلف خسائر مادية كبيرة.

واليوم نظم  مستخدمي  محطات الأداء، للطرق السيارة بالمغرب،  وقفة احتجاجية، أمام المقر الإجتماعي للشركة، بحي الرياض، الرباط. هذه الوقفة التي شارك فيها  مايقارب، 1400 مستخدم، من جميع أنحاء المغرب.

وكانت، إدارة الشركة، إظطرت لفتح الطريق السيار مجانا،  أمام مستعملي الطرق السيارة، خاصة ببوسكورة، والقنيطرة، وبوزنيقة، كما أنها حاولت إستقدام مستخدمين مؤقتين، لكن المضربين منعوهم من ذلك.

ويذكر أن  المكتب النقابي، لمستخدمي الطرق السيارة، كان أصدر بلاغا أمس الأحد،  يعلن فيه،  انطلاق، الإضراب من الساعة الثانية بعد ظهر أمس الأحد، مع القيام باعتصامات في كل المراكز، للتعبير عن استنكار المستخدمين لما أسموه بـ”الهشاشة في التشغيل ومحاربة الحريات النقابية واستمرار تجاهل الإدارة العامة للشركة الوطنية للطرق السيارة لمراسلة المكتب الوطني، التي طلب فيها مستخدمو الشركة بعقد اجتماع اللجنة الثلاثية التنفيذي، لتنفيذ التزاماتها فيما يخص استرجاع حقوق المستخدمين”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.