lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ناشط سياسي جزائري بفرنسا يطالب باحياء “الاتحاد الاقتصادي والسياسي المغربي”

0

محطة24  – حاتم البيضاوي

طالب رشيد نكاز، الملياردير والناشط السياسي الجزائري،  المقيم بالديار الفرنسية، أفراد الجالية المغاربية، من  المشاركة بكثافة في مسيرة بطول 3 كيلومترات، يعتزم تنظيمها في 17 فبراير 2017، بالعاصمة الفرنسية، وذلك للمطالبة بإحياء ما سماه بـ   “الاتحاد الاقتصادي والسياسي المغاربي”.

و أوضح  النكاز، من خلال  صفحته على الفايسبوك يوم أمس الاثنين “أن اختيار تنظيم هذه المسيرة جاء بالموازاة مع الاحتفال بالذكرى الـ28 لتأسيس اتحاد المغرب الكبير”.

وأضاف  النكاز، أن المسيرة، ستنظم بشراكة مع جمعية المغرب بلا حدود، حيث ستنطلق من أمام سفارة الجزائر، مرورا بسفارة المغرب، وانتهاء بالقنصلية التونسية، وتهدف إلى تحسيس أفراد الجالية المغاربية في البلدان الخمسة،بضرورة التعاون الاقتصادي والسياسي الحقيقي بهدف إعادة أمجاد المغربي العربي الكبير.

وبالموازاة، أكد النكاز أن استمرار إغلاق الحدود البرية بين الجزائر والمغرب، منذ غشت 1994، يشكل عقبة رئيسية أمام البلدين للتعاون في شتى المجالات، و يمنع أيضا ظهور ما أسماه بـ  ” اتحاد اقتصادي وسياسي حقيقي” بين الدول الأعضاء في الاتحاد المغرب الكبير ، الذي قال أنه   “لا يزال مجرد مرحلة رمزية” .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.