lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرئاسة المصرية توضح: لا نعترف بـ”جمهورية البوليساريو” لكنها عضو بالاتحاد الإفريقي

0

 الاناضول

قالت الرئاسة المصرية، اليوم الأربعاء، إن القاهرة لا تعترف بـ”الجمهورية الصحراوية”، ولكنها “تحظى بوضعية دولة عضو بالاتحاد الإفريقي”. جاء ذلك توضيحًا للموقف المصري، من مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في القمة الأفريقية العربية الرابعة، التي انعقدت اليوم، في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، وسط مقاطعة ثماني دول عربية، احتجاجًا على مشاركة جبهة “البوليساريو”.

وأوضح علاء يوسف، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، في بيان اطلعت عليه الأناضول، أن “مشاركة السيسي في القمة الإفريقية ـ العربية، جاءت لتعكس حرص مصر على تعزيز التعاون الإفريقي العربي المشترك، من أجل تحقيق التنمية المستدامة ومواجهة مختلف التحديات”.

وأكد يوسف أن “مصر لا تعترف بالجمهورية الصحراوية، ولكنها تحظى بوضعية دولة عضو بالاتحاد الإفريقي”.

وأضاف أنه “من منطلق المسؤولية الخاصة التي تضطلع بها مصر كدولة عربية إفريقية، فقد حرصت على المشاركة في القمة، خاصة أنها هي التي دشنت الشراكة الإفريقية ـ العربية الهامة من خلال استضافة القمة الأولى عام 1977”.

وعقدت القمة العربية ـ الإفريقية فعالياتها في ظل غياب ثماني دول أعلنت انسحابها وهي المغرب، السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، الأردن، اليمن، والصومال.

وشهدت الجلسة الافتتاحية التي اقتصرت القمة عليها، مشاركة 17 رئيس دولة إفريقية وعربية. وسبق أن اعترضت المغرب على تواجد جبهة البوليساريو  .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.