مواطنة أربعينية في خنيفرة تنتحر برمي نفسها من الطابق الثاني

0

محطة 24 – خنيفرة – أحمد بيضي

أقدمت مواطنة، في عقدها الرابع، على الانتحار، بمدينة خنيفرة، مساء يوم الخميس 24 نونبر 2016،  على رمي نفسها من الطابق الثاني من إحدى العمارات السكنية المطلة على حي المسيرة وفارة.

وقد هرعت عناصر الأمن والوقاية المدنية والسلطات المحلية إلى عين المكان لمعاينة الحادث، فيما تم نقل المعنية بالأمر، على وجه السرعة، إلى المستشفى الإقليمي حيث فارقت الحياة ليتم إيداعها بمستودع الأموات إلى حين إخضاعها للتشريح الطبي، بتعليمات من النيابة العامة، وقد تعرضت أجزاء من جسدها لإصابات بليغة بفعل ارتطامها الشديد بالأرض.
وبحسب المعطيات المحصل عليها، فإن الهالكة (م. خدوج)، المنحدرة من قرية القباب، ومن دون أطفال، متزوجة من مياوم منذ عام 2012، وكانت معه في خلاف دائم من خلال حثه في كل مرة على البحث عن عمل، ما قد يكون سببا وراء الشجار الذي يقع بينهما، بين الفينة والأخرى، حسب مصادر عائلية، أو يكون في الأمر ما عجل بإقدامها على وضع حد لحياتها بذلك الشكل المروع الذي خلف حزنا وألما كبيرا بين أفراد أسرتها وجيرانها.
هذا، وقد فتحت عناصر الشرطة تحقيقا موسعا في ظروف وملابسات الحادث الصادم، بينما أكدت مصادر متطابقة استدعاء زوج الهالكة للتحقيق معه، والذي تناقضت في شأنه بعض الأقوال، ما بين أنه كان متواجدا لحظة الحادث بالبيت وأنه كان بالمقهى قبل إشعاره بالحادث، علما أن الشقة في الاسم الشخصي للهالكة التي تتوفر بالتالي على حساب بنكي، بحسب تصريحات عائلية في انتظار نتائج التحقيقات الجارية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.