lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

محلل سياسي .. بلاغ الديوان الملكي تنبيه لبنكيران

0

محطة24 – متابعة

قال رشيد لزرق، الباحث في الشأن السياسي والقانون الدستوري، إن الملك محمد السادس بعث برسائل سياسية بالغة الأهمية لعبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المعين، وذلك بخصوص التأخر في إخراج حكومته الثانية.

كما أن إرسال الملك محمد السادس، للمستشارين عبد اللطيف المنوني وعمر قباج، للقاء بنكيران حول تأخر تشكيل الحكومة، يحمل رسائل دستورية باعتبار المانوني هو المكلف بتعديل دستور 2011، ورسائل اقتصادية ممثلة في عمر القباج، المستشار الملكي المكلف بكل ماهو اقتصادي، “وهو ما يعني أن الملك ينبه بنكيران إلى خطورة التكلفة الاقتصادية التي يتسبب فيها بعدم حرصه على إخراج الحكومة وتجاوز الصراعات الفردانية وتغليب مصلحة البلاد”.

وأضاف ذات المتحدث، إن رسائل الملك لبنكيران، مشروعة من الناحية الدستورية باعتباره الضامن لسير المؤسسات، كما أنها جاءت لوقف خرجات بنكيران المثيرة للجدل، خصوصا الخرجة الأخيرة التي عبر فيها عن رغبته في وجود حزب “الأحرار” معه لأنه يحمل مشروعا اقتصاديا ولكن في نفس الوقت يرفض شروط عزيز أخنوش، إذ شدد لزرق على أن كل هذا يقع “بسبب طريقة تدبير بنكيران للمشاورات، والتي لا تعتمد على أي برنامج حكومي، بل فقط على منطق الفردانية والمصالح الحزبية وعدد المقاعد المحصل عليها”.

من جهة ثانية، اعتبر لزرق، أن لقاء بنكيران بمستشاري الملك في مقر رئاسة الحكومة، يحمل في طياته العديد من الدلالات، أبرزها أن العاهل المغربي حريص على التعامل بمنطق المؤسسات وليس كما يفعل بنكيران عندما خصص بيته لاستقبال زعماء الأحزاب حول موضوع تشكيل الحكومة.

هذا، وكان الديوان الملكي قد أكد أنه بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، عقد مستشارا العاهل المغربي، عبد اللطيف المنوني وعمر القباج، اليوم 24 دجنبر 2016، لقاء مع رئيس الحكومة المعين عبد الإله ابن كيران. وأبلغ مستشارا الملك، بنكيران، خلال هذا اللقاء، بحرص الملك على أن يتم تشكيل الحكومة الجديدة في أقرب الآجال.

وخلال هذا اللقاء، الذي جرى بمقر رئاسة الحكومة، أبلغ مستشارا الملك، رئيس الحكومة المكلف بانتظارات الملك محمد السادس وكافة المغاربة بشأن تشكيل الحكومة الجديدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.