lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مدون جزائري معتقل بفارق الحياة بعد اضراب عن الطعام

0

محطة24 – وكالات

توفي المدون الجزائري محمد تامالت المعروف بانتقاده للسلطات فجر الاحد بعد ثلاثة اشهر من دخوله في غيبوبة نتيجة الاضراب عن الطعام احتجاجا على حكم بسجنه مدة عامين، كما اعلن محاميه.

ونشر المحامي امين سيدهم على صفحته في الفيسبوك “تأكيد وفاة الصحافي محمد تامالت بمستشفى باب الواد بعد إضراب عن الطعام دام اكثر من ثلاثة اشهر وغيبوبة دامت ثلاثة اشهر”.

وأكدت مصادر أمنية ورسمية لوكالة فرنس برس خبر وفاة تامالت الذي حكم عليه في 11 تموز/يوليو بالسجن عامين وغرامة بقيمة 200 الف دينار ( نحو 1600 يورو) وتم تأكيدالحكم بعد الطعن في 9 آب/اغسطس في محكمة الاستئناف.

وكانت منظمة هيومن رايتس ووتش طالبت في آب/أغسطس السلطات بالغاء حكم السجن بحق تامالت الذي يحمل ايضا الجنسية البريطانية.

وبحسب المنظمة فان الاتهامات ضد تامالت تتعلق بمحتويات “نشرت على صفحة فيسبوك، وخصوصا (..) قصيدة تتضمن ابياتا فيها شتم” للرئيس الجزائري.

واعتقل تامالت (42 عاما) في الجزائر العاصمة في 27 حزيران/يونيو ووجهت اليه تهمتا “الإساءة إلى رئيس الجمهورية بعبارات تتضمن السب والقذف” و”إهانة هيئة نظامية”، وذلك استنادا الى قانون العقوبات.

وكانت عائلة تامالت تحدثت لوسائل اعلام محلية عن تعرض ابنها لسوء المعاملة في السجن، وعدم السماح لها بزيارته.

ولدى سؤاله عن القضية أكد وزير العدل الطيب لوح في 26 تشرين الاول/اكتوبر ان “كل المؤسسات العقابية “مزودة بهياكل صحية وبالتالي لا يقبل أي تصرف مخالف للقانون” معتبرا أنه “إذا كانت هناك شكوى مقدمة من قبل عائلة الصحافي، فهذا يعني أنه تم فتح تحقيق بهذا الخصوص”، حسبما نقلت وكالة الانباء الرسمية.

وكان تامالت يدير صفحة على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي نشرت مقالات تهاجم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ومسؤولين آخرين او افرادا من اسرهم، قبل ان يعيد نشر المواد نفسها على موقع الكتروني يديره ومقره لندن.

واوضحت المديرية العامة لادارة السجون في بيان ان سبب الوفاة هو “التهاب في الرئتين” اكتشفه الاطباء منذ عشرة ايام وبداوا معالجته منذ 4 كانون الاول/ديسمبر”

وتابع اليان “في صبيحة يوم الاحد 11 كانون الاول/ديسمبر ازدادت حالته تدهورا ليتوفى بسبب ذلك”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.