lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مؤتمر مايكروسوفت Ignite 2021 : ميتاڤيرس الشركات والذكاء الاصطناعي والأمان في قلب العالم الهجين

0

محطة24

أعلنت مايكروسوفت، عن كشف النقاب عن أكثر من 90 حلاً وتحديثا جديدا لمواجهة تحديات تسريع التحول الرقمي للمؤسسات  ، وذلك  بمناسبة مؤتمر Ignite السنوي المخصص لمهنيّي التكنولوجيا .

وذكرت مايكروسوفت في بلاغ لها أنها أطلقت بالمناسبة العنان لإمكانات ميتاڤيرس ( Metaverse ) الشركات ، حيث تضع قوة الذكاء الاصطناعي في خدمة العملاء واحتياجاتهم، وتواصل التزاماتها من أجل بناء ثقة رقمية.

وجاء في البلاغ ، أنه على مدار ثمانية عشر شهرا، ” استمرت التحولات في استخداماتنا وأساليب عملنا : اقترن الانتقال إلى العمل الهجين بتحديات جديدة تتعلق بالمرونة والأمان والتعاون عن بُعد ، مع تسريع الحوسبة السحابية المتعددة والحوسبة المتطورة “.

وتكشف عروض مايكروسوفت المتنوعة خلال مؤتمر Microsoft Ignite عن طرق مبتكرة جديدة لربط الأفراد والمؤسسات وتحقيق أقصى استفادة من أفكارهم حول 3 محاور رئيسية .

ويتعلق الأمر في المحور الأول بإطلاق مقدرات الميتاڤيرس Metaverse

، مع الإشارة في هذا السياق إلى أن مايكروسوفت تحتل موقع الصدارة في الميتاڤيرس الخاص بالشركات، وهو بُعد تكنولوجي جديد أصبح ممكنًا بفضل التقارب بين العالمين الرقمي والمادي.

من خلال الجمع بين إنترنت الأشياء (IoT) والذكاء الاصطناعي والواقع المختلط، تمكن الميتاڤيرس الخاص بالمؤسسات من إنشاء توائم رقمية لسلسلة المهن أو الأماكن أو حتى كائنات العالم الحقيقي . وبالتالي يمكن للمنظمات مراقبة الأنظمة المعقدة بشكل مباشر، والتفاعل معها عبر الواقع المختلط، ووضع النماذج، وتحليل الأداء والتنبؤ به عبر عمليات المحاكاة.

ويتجلى اليوم هذا الميتاڤيرس الخاص بالشركات في:

• وصول Mesh إلى Microsoft Teams: ميزة جديدة تسمح للمشاركين في اجتماع عن بعد بالتفاعل في شكل صور رمزية مخصصة في مساحات افتراضية، من أي جهاز، بدون معدات معينة وبغض النظر عن موقعهم. توفر إمكانات الواقع المختلط لـ Microsoft Mesh – التي تتيح للأشخاص البعيدين جسديًا عن بعضهم البعض المشاركة في تجارب التصوير المجسم المتعاونة والمشتركة – جنبًا إلى جنب مع أدوات تعاون Teams إحساسًا فريدًا بالوجود على الرغم من المسافة.

• معاينة Dynamics 365 Connected Spaces: حل مثالي يسمح للمؤسسات بالاستفادة من عرض محسن لتحركات الأفراد وتفاعلاتهم في مساحة معينة – سواء كان متجر بيع بالتجزئة أو مصنعًا، على سبيل المثال. وهذا من أجل تحسين الأمان وتدبير التدفق .

أما المحور الثاني فيتعلق بقوة الذكاء الاصطناعي في خدمة العملاء واحتياجاتهم ، حيث أصبحت حاليا نماذج الذكاء الاصطناعي واسعة النطاق ، منصات لفهم احتياجات المستخدم بشكل أفضل .

ومن خدمة العملاء إلى المساعدين الأذكياء مرورا بهيكلة بيانات العملاء، يوفر الذكاء الاصطناعي فرصا متعددة. وتواصل مايكروسوفت في هذا الصدد استكشاف هذه الاحتمالات، من خلال حواسيبها الفائقة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ونماذج GPT-3 مع:

• توفر خدمة Azure Open AI (عن طريق الدعوة فقط): خدمة معرفية جديدة من Azure تتيح للعملاء الوصول إلى نماذج GPT-3 . وقد تم تصميم GPT-3 بواسطة Open AI، وهو جزء من فئة جديدة من النماذج التي تُمكن من تحويل لغة طبيعية إلى رمز معلوماتي أو لديها القدرة على تلخيص قدر كبير من النصوص وإنشاء إجابات للأسئلة المطروحة.

وأثناء تلبية متطلبات الأمان والامتثال وتوسيع النطاق ، تساعد أدوات Open AI Services في التأكد من تأمين النماذج التي تم إنشاؤها للاستخدام التكنولوجي الأخلاقي والمسؤول.

ويتجلى المحور الثالث في متابعة التزامات مايكروسوفت من أجل الثقة الرقمية ..

ففي سياق الاعتماد المتزايد للعمل الهجين والسحابة المتعددة ، ومع تصاعد الهجمات، أصبحت مسألة الأمن السيبراني أكثر أهمية من أي وقت مضى، لمواصلة التعاون عن بُعد في ظل أفضل الظروف .

وقد أعلنت مايكروسوفت عن ميزات جديدة لابتكار أنظمة المصادقة المستقبلية وتمكان الشركات من التعاون في المشاريع المشتركة بأمان عبر :

• تحديثات Azure Active Directory (AAD)، لتأمين أنشطة العملاء من الآن فصاعدا حتى خارج شركاتهم.

• الميزات الجديدة في Microsoft Teams Connect لتبسيط تدبير الهوية ومساحات العمل الآمنة:

• Teams Shared Channels التي تتيح مشاركة قناة Teams مع أشخاص وفرق من مؤسسات مختلفة. يستطيع مستعملو هذه الخدمة جدولة اجتماع على قناة واحدة، واستخدام تطبيقات مايكروسوفت، ومشاركة كل قناة مع العديد من المؤسسات حسب الحاجة، ولكن بعدد 50 فريقًا كحد أقصى. ستكون هذه الميزة متاحة للمعاينة في أوائل سنة 2022.

• الدردشة مع Teams التي تتيح التحدث مع أشخاص خارج شبكة العمل باستخدام عنوان بريد إلكتروني شخصي أو رقم هاتف. وستتوفر هذه الميزة ، التي ستضمن الالتزام بأمن الشركات وبروتوكولات الامتثال ، في نهاية سنة 2021.

تكشف مايكروسوفت النقاب عن العديد من الميزات الجديدة الأخرى خلال Ignite 2021، مثل:

• Microsoft Loop، تطبيق جديد يمكّن الفرق من التفكير والتخطيط والبناء معًا في مساحة عمل واحدة بفضل مزامنة البيانات.

• منصة تجربة العملاء لمايكروسوفت، وهي حل تسويقي يمكّن الشركات من تخصيص مسارات العملاء وأتمتها وتنظيمها.

• سياق IQ، مجموعة من الميزات المدمجة أصلاً في Dynamics 365 وMicrosoft 365 للتنبؤ بالمعلومات التي يحتاجها الموظفون والعثور عليها واقتراحها، مباشرةً في سير العمل الخاص بهم.

• تحديثات رئيسية في Azure، بما في ذلك Azure Arc لمساعدة المؤسسات على إدارة بياناتها وتطبيقاتها في بيئة سحابة مختلطة ومتعددة.

• حلول أمان جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مع Defender for Business.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.