lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل .. الحسين عموتة .. مدربا جديدا للوداد البيضاوي

0

محطة24 – حليم التدلاوي

أفاد المكتب المديري لنادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، أن الإطار الوطني الحسين عموتة، سيشرف على تدريب الفريق الأحمر، بموجب عقد يمتد ل18 شهرا، خلفا للفرنسي سيباستيان ديسابر، الذي أسندت إليه مهمة تدريب النادي مند 19 شتنبر الماضي، حيث سيعود ليشغل منصبه السابق كمدير رياضي.

وأضاف نفس المصدر أن اللاعب الدولي المغربي السابق، رشيد بنمحمود، سيتولى مهمة المدرب المساعد للحسين عموتة. وسبق لعموتة، الذي ازداد سنة 1969 بالخميسات، أن أشرف على تدريب فرق الاتحاد الزموري للخميسات، واتحاد الفتح الرياضي، ثم نادي السد الرياضي القطري، قبل أن يشغل مهمة المدير الرياضي لهذا النادي.

وتوج الحسين عموتة بالعديد من الألقاب، من بينها اللقب الشرفي لبطولة المغرب للقسم الثاني مع الاتحاد الزموري للخميسات، وكأس العرش وكأس الاتحاد الإفريقي والكأس الممتازة الإفريقية مع اتحاد الفتح الرياضي، فضلا عن لقب البطولة مع نادي السد القطري وكأس أمير قطر، إلى جانب اللقب الفخري لمدرب السنة في 2013 في دوري نجوم قطر.

وأنهى فريق الوداد البيضاوي مرحلة الذهاب في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية اتصالات المغرب برصيد 30 نقطة، جمعها من ثمانية انتصارات وستة تعادلات وهزيمة واحدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.