lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل .. بنكيران يهدد بالاستقالة من منصبه

0

محطة24 – سليم السالمي

كشف مصدر مطلع  داخل حزب المصباح أن عبد الاله  بنكيران الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة يعتزم تقديم استقالته، بسبب اقدام أخنوش على اجراء  الحوار مع حزب الاتحاد الاشتراكي والاتحاد الدستوري، وهما الحزبين اللذان يرفض بنكيران رفضا تاما انضمامهما للحكومة المقبلة.

بنكيران أكد لعدد من قيادات حزب العدالة والتنمية، أنه كتب استقالته ولا ينتظر سوى التوقيع عليها ان اضطر لذلك وتقديمها للملك، بسبب هذه الابتزازات السيا

ذكر مصدر كبير من داخل البيجيدي أن عبد الاله  بنكيران الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة يعيش لحظات عصيبة، جراء قرار أخنوش الحوار مع حزب الاتحاد الاشتراكي والاتحاد الدستوري، وهما الحزبين اللذان يرفض بنكيران رفضا تاما انضمامهما للحكومة المقبلة ، يؤكد مصدر “أخبارنا”.

بنكيران أكد لعدد من قيادات حزب العدالة والتنمية أنه كتب استقالته ولا ينتظر سوى التوقيع عليها ان اضطر لذلك وتقديمها للملك، وأمام ما اسماه مصدر “أخبارنا” الابتزاز السياسي لأخنوش .

واوضح نفس المصدر ان بنكيران يشعر بغضب كبير وخيبة امل بعدما تخلى عن “الكلمة” و”القسم” لما تخلى عن حزب الاستقلال، ليصطدم ببلوكاج وانقلاب  حزب الأحرار عليه.

هذا وسبق لحزب العدالة والتنمية أن أصدر بلاغ يعلن فيه أن الحكومة ستتشكل من أحزاب الأغلبية السابقة ،وهو القرار الذي اعتبره أخنوش أحادي من جانب البيجيدي، ورد عليه بالحوار مع الوردة والحصان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.