lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

شركة نمسوية تعلن عن تقديم شكوى ضد “أبل” في ألماني واسبانيا

0

محطة24

أعلنت منظمة “نويب” النمسوية غير الحكومية المعنية بحماية الخصوصية على الإنترنت عن تقديم شكوى ضد “آبل” في ألمانيا وإسبانيا على خلفية استخدام رمز للتعقل في هواتفها الذكية يتيح متابعة سلوك المستخدمين.

وهذا الرمز المعروف بـ “آي دي اف ايه” (رمز التعريف للمرو جين) تستخدمه “آبل” في هواتفها “من دون علم المستخدم أو موافقته”، وفق ما أفادت منظمة “نون أوف يور بيزنيس” المشار إليها بـ “نويب”.

ويعد “آي دي اف ايه” بمثابة “متعقب” يتقفي المستخدم خلال تصفح الانترنت على هاتفه ويوفر رمزا فريدا في وسع المروجين استهدافه من دون معرفة هوية الشخص.

وأوضحت المنظمة “كما الحال مع لوحة تسجيل السيارة، تسمح هذه السلسلة الفريدة من الأرقام والرموز لآبل ولأطراف ثالثة بالكشف عن المستخدمين من خلال التطبيقات وحتى بربط أنماط السلوك على الانترنت والأجهزة المحمولة”.

وأكد ستيفانو روسيتي المحامي المتخصص في حماية الخصوصية لدى “نويب” أنه “انتهاك فادح للتشريع الأوروبي بشأن الحياة الخاصة”، مع الإشارة إلى أن “آبل تعتمد وظائف لحجب ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) من متصفحها، لكنها تستخدم في المقابل رموزا مماثلة في هواتفها”.

واعتبرت المنظمة أن التعديلات التي أعلنت عنها “آبل” مؤخرا لتقييد استخدام هذه الأدوات من قبل أطراف ثالثة غير كافية، إذ “ينبغي بكل بساطة إلغاء هذه الرموز” على قول روسيتي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.