lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طقس اليوم السبت .. والأمطار متفرقة في هذه المناطق

0

محطة24

) تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، نزول أمطار أو زخات محليا معتدلة بمرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية.

وستتشكل سحب كثيفة بالسايس والريف وولماس وهضاب الفوسفاط ومنطقة طنجة وغرب الواجهة المتوسطية، والغرب والجهة الشرقية مع نزول قطرات متفرقة أو أمطار ضعيفة متفرقة.

وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في مجموع أرجاء المملكة. كما يتوقع أن تعرف مرتفعات الأطلس بعض التساقطات الثلجية . وستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوبي بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وجنوبية إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الشرقي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 5 و10 درجات بالمرتفعات، وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 15 و20 درجة بالسايس والساحل المتوسطي و سوس والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 20 و25 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستترأجح درجات الحرارة العليا ما بين 9 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و19 بالجنوب-الشرقي والواجهة المتوسطية، وما بين 19 و24 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط وولماس والسهول والسواحل الشمالية، وما بين 25 و30 درجة بالسهول الوسطى والسواحل الوسطى والجنوبية، وما بين 30 و35 درجة بسوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهائجا في الواجهة الأطلسية الى قوي الهيجان على السواحل الوسطى .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.