lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

يسرا..احب المغرب واعتبرها بلدي الثاني

0

محطة24

رحبت الفنانة المصرية يسرا بسفير المغرب في مصر السفير أحمد التازي، الذي حضر مؤتمر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي ينظم خلال الفترة من 16 إلى 22 مارس بمدينة الاقصر في جنوب مصر، مؤكدة أنها تحب المغرب وتعتبرها بلدها الثاني.

وأضاف يسرا خلال كلمتها قائلة، حسب ما نقلته تقارير مصرية، “بشكر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية لتكريمه دولة المغرب وهذا أقل شي نقدمه لهذه الدولة الداعمة دائماً لمصر، معبرة عن سعادتها بوجود الفنان المغربي محمد مفتاح ضمن فعاليات المؤتمر”.

وكان قد حضر المؤتمر الصحفي عدد كبير من النجوم والسينمائيين المصريين منهم الفنانات بشرى وهالة صدقي مادلين طبر والفنانين صبري فواز ومحيى إسماعيل والمخرجين شريف مندور ومحمد عبد العزيز وأحمد رشوان وأشرف فايق والمنتج جمال العدل والناقد الكبير سمير فريد.
يشار إلى أن سيد فؤاد رئيس المهرجان قد أعلن، في مؤتمر صحفي خلال الدورة الأخيرة لمهرجان “كان ” السينمائي بفرنسا ، عن اختيار المملكة المغربية ضيف شرف للدورة السادسة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (مارس 2017 )، مؤكدا أن هذا الاختيار جاء نظرا للتطور النوعي والكمي في الانتاج السينمائي بالمملكة، مما يصب في صالح السينما الافريقية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.