lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

القضاء الأمريكي يرفض طلب إعادة العمل بحظر ترامب على المهاجرين

0

محطة24 – وكالات

رفضت محكمة استئناف فدرالية أميركية الأحد طلبا قدمته وزارة العدل لمعاودة العمل فورا بقرار الحظر المؤقت على الهجرة والسفر الذي اصدره الرئيس دونالد ترامب.

 

وقدمت وزارة العدل هذا الطلب من ضمن الاستئناف الذي رفعته ضد حكم أصدره قاض فدرالي وأمر فيه بتعليق العمل بالحظر المؤقت المفروض على سبع دول ذات غالبية مسلمة.

 

وأفاد منطوق حكم محكمة استئناف الدائرة التاسعة الأميركية بأن “طلب الطاعنين بإعادة العمل فورا بالقرار الإداري لحين الدراسة الكاملة لإجراء طارئ لاستمرار العمل به انتظارا للحكم في الاستئناف مرفوض.”

 

وقالت المحكمة إن رد الوزارة المؤيد للاستئناف العاجل منتظر يوم الاثنين.

 

واذعنت الادارة الاميركية لقرار القاضي الفدرالي جيمس روبارت في ولاية سياتل واوقفت تطبيق مرسوم الهجرة الذي اصدره الرئيس دونالد ترامب، ما شكل صفعة للاخير الذي لم يخف غضبه وتوعد بطعن سريع في القرار القضائي.

 

وكان القاضي روبارت علق مساء الجمعة العمل مؤقتا بمرسوم ترامب الذي منع رعايا سبع دول مسلمة من زيارة الولايات المتحدة، بانتظار النظر في شكوى ضد مرسوم ترامب قدمها الاثنين الماضي وزير العدل في ولاية واشنطن.

 

وكانت النتيجة الفورية لقرار القاضي الفدرالي اعلان الادارة الاميركية ان ابواب الولايات المتحدة عادت وفتحت امام رعايا الدول السبع.

 

وسارع ترامب الى الرد على القاضي بسلسلة تغريدات صباحية قال في احداها ان “رأي هذا الذي يسمى قاضيا، والذي يحرم بلدنا من تطبيق القانون، امر سخيف وسيتم الغاؤه”.

 

وعصرا تساءل ترامب في تغريدة اخرى “الى اين يتجه بلدنا حين يمكن لقاض ان يوقف منع سفر اتخذ لدواعي الامن القومي وعندما يمكن لأي كان، حتى لمن لديه نوايا سيئة، ان يدخل الى الولايات المتحدة”.

 

وكان البيت الابيض سبق ان اعلن في بيان مساء الجمعة عزمه على الطعن بقرار القاضي الذي وصفه بانه “فضيحة” قبل ان يسحب التعبير الاخير.

 

واعتبرت الشكوى التي قدمها الاثنين بوب فرغسن وزير العدل في ولاية واشنطن ان المرسوم يتعارض مع الحقوق الدستورية للمهاجرين لانه يستهدف بشكل خاص المسلمين.

 

وقال فرغسون بعد قرار قاضي سياتل الذي يعود تعيينه في منصبه الى عهد الرئيس الجمهوري الاسبق جورج دبليو بوش، “لا احد فوق القانون ولا حتى الرئيس”.

 

وكان قرار ترامب ترجم في نهاية الاسبوع الماضي باحتجاز 109 اشخاص في مطارات الولايات المتحدة من المقيمين بشكل شرعي في الولايات المتحدة بحسب ما قال البيت الابيض، في حين منع مئات اخرون من الصعود الى الطائرات للتوجه الى الولايات المتحدة.

 

ولا تزال ردود الفعل الغاضبة على قرارات ترامب بشأن الهجرة تتوالى وقد شهدت لندن وبرلين وباريس السبت تظاهرات حاشدة احتجاجا على سياسة الرئيس الاميركي.

 

وفي داخل الولايات المتحدة لبى حوالي ثلاثة الاف شخص في نيويورك السبت دعوة اطلقها مجتمع المثليين جنسيا للتظاهر ضد ترامب وإبداء “التضامن” مع المسلمين وسائر المجموعات التي قد تكون هدفا للرئيس الجديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.