lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تخليدا لـ”انتفاضة” 23 مارس.. مسيرة بالبيضاء للمطالبة بـ”تعليم ديمقراطي عمومي ومجاني”

0

محطة24

قرّرت لجنة المتابعة لإيقاف مصادرة المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب، في لقائها التشاوري الثاني، تنظيم مسيرة احتجاجية، يوم الأحد المقبل 26 مارس الجاري  بالبيضاء، وذلك في إطار تخليد الذكرى 52 لاندلاع “انتفاضة” 23 مارس.

اللجنة، التي عقدت اجتماعها العادي بمدينة الدار البيضاء، خصصته للوقوف عند مستوى تقدم الاستعدادات التنظيمية واللوجيستية المرتبطة بإنجاح مسيرة 26 مارس المقرر تنظيمها تحت شعار: “وحدة القوى المناضلة وتضامنها، سبيلنا لتحقيق تعليم ديمقراطي عمومي مجاني وجيد”، وذلك في إطار تخليد الذكرى 52 لاندلاع انتفاضة 23 مارس المجيدة.

وعبّرت اللجنة ذاتها عن تثمينها للنداءات والمواقف الصادرة عن القوى الديمقراطية دعما لمسيرة الوفاء للشهداء والدفاع عن التعليم العمومي والمجاني؛ داعية “الجماهير الطلابية وفصائلها الديمقراطية التقدمية إلى مضاعفة الجهود قصد تخليد هذه الذكرى، على صعيد المواقع الجامعية بروح وحدوية تجسد وحدة الجماهير الطلابية وتضامنها من أجل تحصين مجانية التعليم الجامعي”.

كما دعت الهيئة ذاتها، جميع مكونات الحركة الديمقراطية من أحزاب ونقابات وجمعيات وتنسيقيات واتحادات وشبيبات، إلى المشاركة المكثفة والحاشدة في مسيرة يوم الأحد 26 مارس 2017، التي ستنطلق من ساحة النصر بدرب عمر، مرورا بشوارع لالة الياقوت والحسن الثاني، وانتهاء بمدار مرس السلطان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.