lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذه قرارات مكتب مجلس النواب عقب اجتماع له

0

محطة24 – سليم السالمي

عقد مكتب مجلس النواب اجتماعا يوم الثلاثاء 28 مارس 2017 برئاسة رئيس المجلس السيد الحبيب المالكي تدارس من خلاله مجموعة من القضايا وخلص إلى مجموعة من القرارات تهم العمل التشريعي والإداري والدبلوماسي.

وافاد بلاغ  للمجلس في بداية الاجتماع تم استحضار أهمية المرحلة التي ستقبل عليها المؤسسة في أفق افتتاح الدورة التشريعية المقبلة والجهود التي يتعين بذلها من قبل كافة أجهزة المجلس.

واضاف نفس المصدر ، بخصوص العمل التشريعي، اطلع المكتب على مضامين مقترحات القوانين المدرجة في جدول الأعمال وقرر إحالتها على اللجن الدائمة كل في مجال اختصاصها، ويتعلق الأمر بالمالية والتنمية الاقتصادية والعدل والتشريع وحقوق الإنسان والقطاعات الاجتماعية.

• وعلاقة بالعمل الدبلوماسي وتعزيز حضور المؤسسة على المستوى الخارجي، قرر المكتب المشاركة في أنشطة بعض المنظمات الدولية والإقليمية البرلمانية.
• مجموعة العمل المؤقتة للمساواة والمناصفة: في إطار تفعيل مقتضيات الفصل 19 من الدستور ومواد النظام الداخلي ذات الصلة قرر مكتب المجلس تشكيل المجموعة المؤقتة الخاصة بالمساواة والمناصفة، مستحضرا أهمية هذه المجموعة كآلية اقتراحية فاعلة لدعم المكتسبات النسائية وتعزيزها على مستوى التشريع ومراقبة العمل الحكومي وتقييم السياسات العمومية والدبلوماسية البرلمانية وعلى مستوى مراكز اتخاذ القرار داخل المجلس. كما قرر وضع كافة الوسائل المادية والبشرية والتنظيمية لمساعدتها على القيام بالمهام الموكولة لها.
• شؤون إدارية: تداول مكتب المجلس في موضوع الشؤون الإدارية بالمجلس عامة وما يتصل ببعض الحالات ذات الطبيعة المهنية خاصة، وبعد استحضار مضمونها وملابساتها، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية ذات الصلة.
كما اطلع مكتب المجلس على مجموعة من القرارات الصادرة على المجلس الدستوري تتعلق بالطعون الانتخابية وشغور مقعد نيابي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.