lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا هو محمد بنعبد القادر الوزير المنتدب المكلف باصلاح الادارة والوظيفة العمومية

0

محطة24

ازداد محمد بنعبد القادر الذي تم تعيينه وزيرا منتدبا لدى رئيس الحكومة مكلفا باصلاح الادارة والوظيفة العمومية، سنة 1961 بمدينة تطوان.

محمد بن عبد القادر مسؤول لجنة العلاقات الخارجية  وعضو لجنة التحكيم والأخلاقيات في الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حاصل على الاجازة في الفلسفة من كلية الآداب والعلوم الانسانية بالرباط وماستر في علوم الاتصال والاعلام من الكلية ذاتها وماستر في الدراسات الدبلوماسية المعمقة من كلية الحقوق بالرباط. وهو بصدد تحضير أطروحة دكتوراه حول استراتيجية الاتصال لدى منظمة اليونسكو.
عمل  محمد بن عبد القادر مفتشا ممتازا بوزارة التربية الوطنية كما اشتغل مند سنة 2009 مديرا للتعاون الدولي وتدبير الشراكات بالوزارة وهو بالإضافة الى كل هذا خبير تربوي لدى العديد من المنظمات الدولية، وعضو المجلس التنفيذي لمنظمة الايسيسكو، وأمين عام مساعد للجنة الوطنية المغربية لليونسكو.
كما يعتبر  محمد بن عبد القادر من النشطاء الحقوقيين، اذ سبق له أن تحمل المسؤولية في المكتب الوطني للمنظمة المغربية لحقوق الانسان ، ومنسقا وطنيا لمشروع الوقاية التربوية من التطرف العنيف، كما شغل مسؤولية رئيس القطب التربوي لاطار عمل الأمم المتحدة للمساعدات الانمائية بالمغرب، ومندوبا لمنظمة وزراء التربية للبلدان الناطقة جزئيا أو كليا بالفرنسية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.