lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

يتيم يعتدر عن ” هل بنكيران رسول الله”

0

 

تعرض  الوزير الحالي والقيادي البارز في البيجيدي محمد يتيم مرور لحملة من الانتقادات  خاصة من  قياديي الحزب، بسبب تصريحات له نؤخرا في برنانج اداعي ، مما اضطره إلى إصدار بلاغ رسمي يقدم فيه اعتذاره علانية.

قال يتيم   في بيانه :”أعتذر عن كل تصريح صدر عني – عن صواب أو خطأ- لم يكن مراعيا للتوجه الوارد في توجيه نائب الأمين العام، وأتحمل المسؤولية الكاملة عنه، ولا أرى أي حرج في هذا الاعتذار لأَنِّي أعتبر الرجوع إلى الصواب فضيلة”.

واقر يتيم أنه تلقى اتصالا من نائب الأمين العام للعدالة والتنمية ينبهه فيه إلى توجيهات بنكيران والتي خالفها خلال حلقة يوم أمس من برنامج في قفص الاتهام الذي يبث على أمواج ميدراديو.

وأشار عضو الأمانة العامة للحزب، أن ما ورد من أجوبة في هذا الاتجاه، “إنما جاء في سياق أسئلة صاحب البرنامج وهي الأسئلة التي تم إيرادها في صيغة اتهامات موجهة لي شخصيا وإلى بعض الإخوة الآخرين، ولم يكن الباعث إليها أو المقصود منها نية أو حرص على الإساءة إلى إخوة آخرين، ولم أتصور أن فيها تجاوزا للتوجيه المشار إليه من قبل الأخ نائب الأمين العام، ومن ثم لم تكن مخالفة له عن سبق إصرار وترصد”.

وشدد  يتيم في البلاغ ذاته، “أن التوجه الأصوب، هو ما ورد في التوجيه المذكور وفي بلاغ الأمانة العامة الأخير ، أن أي تقييم موضوعي ينبغي أن يكون تقييما جماعيا مؤسساتيا.

يذكر أن ووزير الشغل والإدماج المهني محمد يتيم، قال تعليقا على ما قاله بنكيران سابقا لما كان مكلفا بتشكيل الحكومة، “إذا دخل الاتحاد الاشتراكي إلى الحكومة فأنا لست عبد الإله بنكيران”، (قال يتيم) “من حق ابن كيران أن يعبر عن مواقفه، ولكن هل ابن كيران هو رسول الله، هو أخ لنا ومكانته محفوظة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.