lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انطلاق أشغال المؤتمر الوطني العاشر للاتحاد الاشتراكي اليوم

0

محطة24 – عبد الحق الريحاني

ينعقد المؤتمر الوطني العاشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على مدى ثلاثة أيام 19 و 20 و 21 ماي 2017 بالمركب الدولي للشباب مولاي رشيد ببوزنيقة، تحث شعار ” هدفنا: مغرب الديمقراطية و الحداثة و التضامن”.

ويطمح الاتحاد الاشتراكي ان تكون محطة المؤتمر الوطني العاشر محطة متميزة، سواء من الناحية التنظيمية واللوجيستيكية او من الناحية الادبية والاوراق التي تم تحضيرها من اجل دراستهات وتعميق النقاش فيها خلال أيام المؤتمر والمتمثلة في مشروع المقرر التوجيهي والمقرر التنظيمي.

ولترجمه هذا الطموح على ارض الواقع كانت اللجنة الادارية الوطنية قد شكلت لجنة تحضيرية اشتغلت هي الاخرى عبر لجان متفرعة لها،  تحث اشراف رؤساء ومقررين لها، كلجنة المقرر التوجيهي التي كان يترأسها عبد الكريم بنعتيق ولجنة المقرر التنظيمي التي ترأسها مصطفى عجاب عضو المكتب السياسي بالاضافة الى لجنة الاعداد المادي واللوجيستيكي التي ترأسها محمد محب.

وصادقت اللجنة التحضيرية واللجنة الادارية الوطنية على مشاريع المقررات بعدما كانت هذه المقررات قد نوقشت خلال اجتماعات جهوية اشرف عليها اعضاء اللجنة التحضيرية.

وسيخصص يوم الجمعة  لعرض التقرير الادبي والتقرير المالي ومناقشتهما و المصادقة عليهما ثم انتخاب رئاسة المؤتمر.

أما اليوم الثاني سيخصص لجلسة الافتتاح في الفترة المسائية ومن المرتقب حضور دولي رفيع المستوى من الاممية الاشتراكية واللجنة الافريقية للأممية الاشتراكية وبعض الاحزاب الاشتراكية  الصديقة من الخارج.

وسينتخب المؤتمر الكاتب الاول للحزب والمجلس الوطني يوم الاحد.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.