lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مجموعة القرض الفلاحي تحصل على “جائزة المصرفي الإفريقي” الشهيرة.

0

محطة24 

 

نالت مجموعة القرض الفلاحي  اعتراف دولي جديد بأحمد أباد في الهند، حيث انعقدت يوم الثلاثاء الماضي، مراسيم تسليم جوائز الدورة الحادية عشر لـ”جائزة المصرفي الإفريقي” الشهيرة.

وتنافست المجموعة المغربية مع أكبر المؤسسات البنكية بالقارة، وخاصة East AfricanDevelopmentBank و EFGHermes بمصر، و Guaranty Trust Bank بنيجيريا، و KCB Foundation بكينيا، حيث حصلت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب على كأس “البنك المسؤول اجتماعيا لهذه السنة” بإفريقيا، عبر تأكيدها على التزامها الاجتماعي.

وتأتي هذه الجائزة التي تكافئ المقاولات التي تضع معارفها الشمولية، ومواردها وخبراتها في خدمة تحسين شروط حياة الساكنة المهمّشة، بمثابة اعتراف بالمجهودات التي تقوم بها مجموعة القرض الفلاحي للمغرب في مجال الإدماج المالي، والتنمية المستدامة، والمسؤولية المجتمعية والبيئية.

وجاء هذا الاعتراف الدولي نتيجة الأدوار التي تقوم بها المجموعة على المستوى الإفريقي، والذي تجلّى أساسا في مساهمتها في مبادرة تكييف الفلاحة الإفريقية (مبادرة AAA)، وهي المبادرة التي تعتبر المجموعة شريكها المالي.

وتعتبر مبادرة تكييف الفلاحة الإفريقية، جوابا على التغيرات المناخية، وانعدام الأمن الغذائي، وتشجّع على وضع مشاريع واقعية لتحسين تدبير التربة، والتحكّم في الماء المعد للفلاحة، وتدبير المخاطر المناخية، وإمكانيات التمويل وحلوله، ممّا يعمل على تطوير فلاحة إفريقية مرنة، وذكية في تعاملها مع المناخ، ومساهمة بالتالي في رفع أكبر تحديات التنمية.

وهكذا، فإنّ مبادرة “تكييف الفلاحة الإفريقية” تدعو إلى تطوير متناغم، ومسؤول اجتماعيا للأنشطة الفلاحية في كلّ البلدان المنخرطة فيها.

ويضاف تتويج المجموعة على المستوى الدولي، إلى تتويج سبقه في شهر أبريل الماضي على المستوى الوطني، من طرف الفدرالية العامة لمقاولات المغرب التي منحتها علامة “المسؤولية المجتمعية للمقاولة” .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.