الاتحاد الاشتراكي يفتح باب الترشيح لرئاسة المجلس الوطني وعضوية المكتب السياسي

0

محطة24 – سليم السالمي

اعلن الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي عبر مقرر تنظيمي عن فتح باب الترشيحات لرئاسة المجلس الوطني للحزب الذي يضم 300 عضو ثم الترشيح لعضوية المكتب السياسي.

لمقرر تنظيمي بشأن الترشيح لرئاسة المجلس الوطني وعضوية المكتب السياسي

انطلاقا من نتائج المؤتمر الوطني العاشر، وكذا المقرر التنظيمي المصادق عليه في المؤتمر. فإن الكاتب الأول يعلن لكافة أعضاء المجلس الوطني عن فتح باب الترشيح لــ :
1 – رئاسة المجلس الوطني،
2- عضوية المكتب السياسي.
وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 30 ماي إلى غاية يوم الأحد 4 يونيو 2017 مع التأكيد على ضمان مداومة بإدارة المقر المركزي لتلقي الترشيحات، تبتدئ من الساعة 10 صباحا إلى غاية الساعة 4 بعد الزوال.
تقدم طلبات الترشيح للمهمتين كتابة من طرف المرشح(ة) بصفة شخصية لإدارة المقر المركزي للحزب، أو إرسالها عبر العنوان الالكتروني الرسمي لكتابة الحزب usfp.secretariat.bp@hotmail.fr أو عبر الفاكس رقم 10 56 55 37 05 ، مع إثبات الصفة. مرفقة بالشروط بما يثبت استيفاء المرشح(ة) للشروط المنصوص عليها قانونا. وعلى رأسها أن يكون عضوا في المجلس الوطني المصادق على لائحته في المؤتمر الوطني العاشر للحزب، وكذا أن لايقع في حالة التنافي وأن يكون في وضعية نظامية طبقا لما قرره المؤتمر.
تسلم إدارة المقر المركزي وصلا يثبت فيه تاريخ وساعة إيداع ملف الترشيح، وجردا بالوثائق المرفقة به.
بعد انتهاء الأجل المحددة في 4 يونيو 2017 تُحيل الإدارة الطلبات المودعة بصفة نظامية على الكاتب الأول.
بعد استنفاد الإجراءات، يُعلن الكاتب الأول عن المرشحين والمرشحات للمهمتين، داخل اجل 24 ساعة حيث ينشر إعلام بذلك في جريدتي الاتحاد الاشتراكي وليبراسيون والموقع الالكتروني للحزب.
وعليه، فإن تقديم أي طلب للترشيح خارج الآجال المحددة أعلاه، يُعتبر غير مقبول.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.