lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رصد 2 مليون و 370 الف درهم لتقليص الفوارق الاجتماعية بالوسط القروي اقليم صفرو

0

محطة24 – و م ع

بلغت الاعتمادات التي تم رصدها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى إقليم صفرو لبرنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية بالوسط القروي برسم سنة 2017 ، حوالي 2 مليون و 370 ألف درهم .

وهمت هذه المشاريع التي تمت المصادقة عليها أمس الثلاثاء خلال اجتماع اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية باقليم صفرو، تزويد دوار الغار بجماعة إغزران بالماء الصالح للشرب بغلاف مالي يقدر بمليون و 550 ألف درهم واقتناء سيارة إسعاف بجماعة العنوصر بتكلفة اجمالية تقدر ب 440 ألف درهم .

كما تقرر في إطار هذا البرنامج الذي يهدف الى فك العزلة عن العالم القروي والجبلي، وتعزيز البنيات التحتية الخاصة بقطاعي التربية والتعليم والصحة، والتزود بالماء والكهرباء، اقتناء سيارة للنقل المدرسي بدوار البطحاء بغلاف مالي يقدر ب 380 ألف درهم .

وتميز هذا اللقاء بتسليم كرسي كهربائي متحرك لفائدة امرأة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى اقتناء أربع دراجات ثلاثية العجلات للأشخاص في وضعية هشة بلغت اعتماداتها المالية حوالي 90 ألف درهم ستساهم في تحسين ظروف عيش الأشخاص في وضعية إعاقة وتوفير دخل فردي للأشخاص في وضعية هشة .

وحسب السيد سعيد الزرهوني رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بعمالة صفرو فان هذه المشاريع التي تمت المصادقة عليها تروم بالأساس دعم الولوج إلى التجهيزات والخدمات الاجتماعية الأساسية بغية تشجيع التمدرس بالعالم القروي ومحاربة ظاهرة الهدر المدرسي عبر توفير حافلات للنقل المدرسي وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال اقتناء سيارات للإسعاف إلى جانب تزويد ساكنة العالم القروي بالماء الصالح للشرب عبر سد الحاجيات المحلية المعبر عنها من طرف الساكنة المستهدفة .

كما تم خلال هذا الاجتماع الذي ترأسه عامل إقليم صفرو السيد عبد الحق حمداوي دراسة والمصادقة على برنامج العمل لسنة 2017 والمتعلق بالبرامج الاقليمية للتواصل والتكوين وتقوية القدرات المحلية وتفعيل برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مجال التتبع والتقييم واللوجستيك .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.