lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

يونيسكو .. تكثيف الجهود لإنقاذ الحاجز المرجاني العظيم

0

محطة24 – متابعة

حثت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونيسكو) أستراليا، اليوم السبت 3 يونيو الجاري، على تكثيف الجهود لإنقاذ الحاجز المرجاني العظيم، قائلة إن الأهداف طويلة الأمد لتحسين حالته لن تتحقق على الأرجح.

وحذرت اليونسكو، في مسودة تقييم لحالة مواقع التراث العالمي، وهو تقرير تعده قبل اجتماع سيعقد في كراكوف ببولونيا في يوليوز، من بطء التقدم نحو إنجاز الأهداف الخاصة بنوعية المياه حول الحاجز المرجاني، معتبرة أن أستراليا ربما تعجز عن تحقيق الأهداف التي تسعى لبلوغها بحلول عام 2050.

وقال التقرير “يرى مركز التراث العالمي والاتحاد العالمي للحفاظ على الطبيعة أن الأمر يتطلب تسريع وتيرة تنفيذ الخطة حتى تتحقق الأهداف المتوسطة والطويلة المدى الموضوعة لعام 2050، خاصة فيما يتعلق بنوعية المياه” في إشارة لخطة يطلق عليها خطة الاستدامة طويلة الأمد (إل.تي.إس.بي).

وصدرت خطة الحفاظ على الحاجز المرجاني عام 2015 وهي جزء أساسي من جهود الحكومة لمنع إدراج موقع التراث العالمي في قائمة الأمم المتحدة للمواقع المهددة بالخطر.

وإذا صدر تقييم سلبي لحالة الحاجز المرجاني الواقع على ساحل استراليا الشمالي الشرقي فسيتسبب في حرج للحكومة وسيضر بقطاع السياحة المهم.

وتواجه الحاجز المرجاني أخطار منها تدهور نوعية المياه بسبب الصرف الزراعي وكذلك التغير المناخي والصيد الجائر وأعمال التطوير العمراني على السواحل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.