lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الممرضات والممرضون يتوعدن وزارة الصحة بصيف ساخن

0

محطة24  – عبدو الايوبي

كشفت “حركة الممرضات والممرضين من أجل المعادلة” عن مجموعة من الأشكال الاحتجاجية التصعيدية، التي سيكون لها أثر على السير العادي للخدمات الصحية بالمستشفيات خلال شهري يوليوز وغشت المقبلين، أولها الإضراب الوطني بقطاع الصحة واعتصام أمام الوزارة بالرباط لمدة خمسة أيام.

وقد توعد الممرضون المطالبون بالمعادلة وزارة الصحة بصيف ساخن من خلال الإقدام على شل حركة العديد من المستشفيات المغربية، باستثناء أقسام المستعجلات والإنعاش بإضراب وطني بقطاع الصحة أيام 12 و13 يوليوز المقبل و9 و10 غشت المقبل.

ويأتي الإضراب للمطالبة بإنصاف الممرضين المجازين من الدولة خريجي النظام القديم إدماجها في السلالم المناسبة لدبلوماتها المحصل عليها، مشيرة إلى أنه من غير المعقول أن يوظف ممرضون حاصلون على “باك+3 أو+5” في السلم التاسع بوزارة الصحة بينما زملاءهم في وزارات أخرى موظفون في السلم العاشر.

وطالبت هيئة التمريض وفق البلاغ المذكور، وزارة الصحة بإقرار حق المعادلة العلمية والإدارية دون تماطل إضافي، سيما وأن هذا الاضراب يأتي على بعد أسابيع فقط من الإضراب السابق لهذه الفئة، والذي استطاع عرقلة سير الخدمات الصحية بالقطاع العام، ويتعلق الامر باللجنة الوطنية للممرضين والممرضات المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، والمنظمة الديمقراطية للصحة والحركة التمريضية المنضوية تحت لواء الفدرالية الديمقراطية للشغل.

ويشدد الممرضون، على الغاء امتحان الممرضين والممرضات المجازين من الدولة والتفعيل الفوري لمسطرة معادلة دبلوماتهم علميا وإداريا وإنصافهم، وأجرأة معادلة دبلوم ممرض مجاز من الدولة، خريج معاهد تكوين الأطر في الميدان الصحي، بالإجازة خصوصا بعد اعتراف وزارة التعليم العالي بماثلته للإجازة الوطنية، وأجرأة خصوصية القطاع، كما يرفضون اتفاق 5 يوليوز 2011 الذي ساهم بحسبها، في تدهور أوضاع العاملين مرورا بالملف المطلبي لفبراير2012

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.