lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية… افتتاح مكاتب القرب والوحدات الصحية بمجموعة من المناطق النائية

1
محطة24 – و م ع
اواصل المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية افتتاح مكاتب القرب والوحدات الصحية بمجموعة من المناطق النائية، منها ميسور وقلعة السراغنة وبوجدور والداخلة وكلميم.
وذكر بلاغ للتعاضدية، يوم الاثنين الماضي، أن المجلس أعرب مجددا، خلال اجتماعه المنعقد الأحد، الماضي عن حرصه على مواصلة مختلف الأوراش التي سبق وأن باشرتها المؤسسة من أجل تحقيق العدالة المجالية في ما يتعلق بولوج المنخرطين لمختلف الخدمات التي توفرها.
وأضاف البلاغ أن أعضاء المجلس الإداري اعتبروا أن حاجيات ومطالب المنخرطين تحتم عليهم تسريع وتيرة تقريب الخدمات، منوهين في نفس الوقت بالتعاون البناء للسلطات المحلية مع التعاضدية من أجل إنجاح ورش تقريب الخدمات الإدارية والصحية.
من جهة أخرى، جدد المجلس دعمه اللامشروط للاتحاد الإفريقي للتعاضد من أجل خلق منظمة دولية للتعاضد بتنسيق مع منظمة تعاضديات دول أمريكا (أوديما)، معتبرا أن التعاضدية تمكنت، تماشيا مع سياسة جلالة الملك في إفريقيا، من وضع الاتحاد الإفريقي للتعاضد على السكة الصحيحة حتى يساهم في تطوير التعاضد الإفريقي.
وحسب المصدر ذاته، أكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة، السيد عبد المولى عبد المومني، أن التعاضدية بلغت مستوى من النضج جعلها تحظى بالثقة والاحترام على المستوى الدولي، وأن سياسة التشبيك والانفتاح على الشركاء مكنتها من إيصال صوت التعاضد المغربي والإفريقي في مجموعة من المنابر، موضحا بأن مشروع الجهوية الإدارية والصحية والديمقراطية يعتبر نقلة نوعية في أداء التعاضدية العامة.
وأضاف السيد عبد المومني أن التعاضدية تعمل حاليا على تتويج هذه الموجودات من خلال الحصول على شهادات الجودة، سواء تعلق الأمر بتصديق مسطرة المشتريات أو جودة الخدمات أو العمل الاجتماعي داخل المؤسسة.
وشكل الاجتماع مناسبة للوقوف أيضا على مدى تقدم تحسين مختلف فضاءات الاستقبال التابعة للتعاضدية، والمصادقة على مجموعة من المساطر التي ستمكن من ضبط جودة عمل الإدارة وتطوير أدائها حتى يتم تجويد الخدمات وتقريب الإدارة من المنخرطين.
ونوه المجلس الإداري أيضا بنتائج قافلة الاقتصاد الاجتماعي والتضامني المنظمة من طرف التعاضدية العامة بشراكة مع الشبكة المغربية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني تحت شعار ” التعاضد رافعة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني”، التي انطلقت من مقر جهة الرباط بتاريخ 03 ماي 2017 وحطت بست مدن، حيث تبنى المجلس جميع التوصيات الصادرة عن مختلف محطات القافلة من أجل تنزيلها على أرض الواقع.
You might also like
1 Comment
  1. الفاضلي عبد اللطيف says

    إن رئيس التعاضدية الذي يتباها بتقريب الخدمات من المنخرطين نجده يحرم مجموعة من المنخرطين في مدينة القنيطرة وهم قريبين جدا من مدينة الرباط من المنحة عند التقاعد وقد مضت عدة شهور وملفاتهم مرهونة بدون سبب ،كما نجده يتحايل على القانون ويستبلد المنخرطين ولا يحترم قرارات الجموع العامة ويمنح للمنخرطين المنحة في حدود عشرون الف درهم بعد خصم كل المتأخرات وواجبات الانحراط عوض ثلاثون الف درهم التي أقرها الجمع العام ،كما أن الفضيحة الكبرى كما يتداول هو أن نائب الرئيس في تلك الفترة التي طبخ فيه الاقتطاع الغير قانوني ،قد استفاد من المنحة عند التقاعد بالصيغة الجديدة رغم أنه لم يستوفي الشروط التي طبقت على الأخرين لأنه بلغ سن التقاعد في 19/12/2013 وكان الشرط الأساسي للإستفادة من المنحة في صيغتها الجديدة هو بلوغ سن التقاعدفي 1/1/2014مما دفع مجموعة من المنخرطين يلتجؤون إلى القضاء الذي أنصفهم ،فهل شاهدتم أكثر من هذه العشوائية في التسيير وهذا الشطط .المرجو تبليغ تعليقي هذا للمعني بالأمر وشكرا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.