lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أديس أبابا الإثيوبية .. صورة الحسن الثاني ترفرف داخل مقر الاتحاد الإفريقي

0

محطة24

علقت أمس الثلاثاء على أحد الجدران داخل مقر الاتحاد الافريقي بأديس أبابا الإثيوبية، صورة عملاقة للمغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه، لتنضم إلى صور أخرى لمؤسسي منظمة الوحدة الافريقية التي أنشئت في 1963 بالعاصمة الإثيوبية.

وجرى هذا الحدث التاريخي قبيل انطلاق أشغال الدورة العادية ال34 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي، تمهيدا للقمة ال29 للاتحاد الافريقي، بمشاركة البلدان الأعضاء من بينها المغرب.

ويتعلق الأمر بلحظة تاريخية كبرى تكريما لصاحب الجلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، القائد الكبير الذي طبع التاريخ المعاصر للمغرب وافريقيا، والذي وجه المملكة نحو المستقبل منذ فجر الاستقلال.

ولم يفتأ المغفور له الحسن الثاني في الدفاع عن القضايا الافريقية مستخدما ثقله السياسي من اجل الدعوة بالحاح الى تحرير البلدان الافريقية، من نير الاستعمار وبناء افريقيا موحدة ومتضامنة.

وأصبحت صورة المغفور له الحسن الثاني من بين صور ثلاثين زعيما، الذين وضعوا أسس منظمة الوحدة الافريقية التي أصبحت في 2002 تحمل اسم الاتحاد الإفريقي، وذلك إلى جانب ليوبولد سيدار سنغور (السينغال) والامبراطور هايلي سيلاسي (إثيوبيا) وسيكوتوري (غينيا) وكوامي نكروما (غانا) وجمال عبد الناصر (مصر) وفيليكس هوفيت بوانيي (كوت ديفوار).

وكان المغفور له الحسن الثاني صانع ملحمة المسيرة الخضراء سنة 1975، التي استرجع من خلالها المغرب أقاليمه الجنوبية، مدافعا شرسا عن القضايا العادلة، ومناضلا من اجل الاخوة والتعايش والتسامح وحسن الجوار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.