lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس مجلس النواب يستقبل سفير اليابان بالرباط

0

محطة24

استقبل السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الخميس 29يونيو2017 بمقر المجلس، السيد Takuji HANATANIسفير اليابان بالرباط.

خلال هذا اللقاء، أشاد السيد رئيس مجلس النواب بروابط الصداقة التاريخية المتينة التي تجمع البلدين والشعبين، مشيرا إلى التقدير والاحترام الذي تحظى به اليابان في مخيلة الشعب المغربي. وثمن السيد المالكي انفتاح اليابان على إفريقيا ومساهمتها في تنميتها، وذكر بالمناسبة بالاستراتيجية التي تبنتها المملكة المغربية بقيادة جلالة الملك محمد السادس والتي تهدف إلى تعزيز التعاون جنوب-جنوب بصفة عامة، ومع بلدان القارة الإفريقية على الخصوص. ودعا في ذات السياق، إلى خلق شراكات مغربية-يابانية توجه للاستثمار ولإنجاز مشاريع تنموية في إفريقيا.

وعلى المستوى البرلماني، أعلن السيد المالكي عن تشكيل مجلس النواب لمجموعة الصداقة البرلمانية المغربية اليابانية، وأعرب عن حرصه على إعطاء دينامية جديدة للعلاقات الثنائية بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين. ووجه في هذا الإطار دعوة لنظيره رئيس البرلمان الياباني من أجل القيام بزيارة عمل للمملكة وبحث سبل تقوية العلاقات بين البلدين وبين البرلمانين.

من جهته، نوه السيد سفير اليابان بالعلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، وأكد عزم بلاده توطيدها وتدعيمها في مختلف المجالات. وسجل أن المغرب يلعب دورا هاما في تنمية القارة الإفريقية، مبرزا أهمية بناء شراكات ثلاثية الأطراف يابانية-مغربية-إفريقية توجه للاستثمار ولتنمية بلدان القارة.

وأعرب السيد السفير عن إعجابه بالتطور الاقتصادي الذي تعرفه المملكة المغربية، مشيرا إلى أن انفتاح المملكة وتعدد شركائها يجعلها بمثابة بوابة اقتصادية وتجارية في اتجاه أوروبا وإفريقيا وبلدان الشرق الأوسط، ولفت إلى أن المغرب واليابان يتقاسمان نفس قيم السلم والتسامح واحترام الآخر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.